محافظ الإسماعيلية: خطة لتطوير ورفع كفاءة القرية الأولمبية.. صور

الأربعاء، 04 مارس 2020 04:14 م
محافظ الإسماعيلية: خطة لتطوير ورفع كفاءة القرية الأولمبية.. صور القرية الاوليمبية بالإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء شريف بشارة محافظ، الإسماعيلية توجيهات بضرورة الإسراع فى الانتهاء من وضع خطة تنفيذية عاجلة لرفع كفاءة وتطوير جميع منشآت القرية الأوليمبية على ضفاف قناة السويس وإعداد المقايسة اللازمة للتطوير فضلًا عن وضع برنامج زمنى محدد لتنفيذ أعمال الصيانة اللازمة للقرية والتى من المنتظر أن يبدأ تنفيذها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التفقدية التى قام بها محافظ الإسماعيلية للقرية والتى رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية للمحافظة.

 

وقام محافظ الإسماعيلية بتفقد ومعاينة الطريق التبادلى من خلف القرية بداية من عزبة "حنيدق" وصولًا إلى الطريق الرئيسى من جهة جبل مريم والمزمع رصفه وتطويره لخدمة القرية والمناطق المجاورة له وتسهيل الحركة المرورية كمحور جديد.

 

وخلال الجولة أكد محافظ الإسماعيلية على حتمية استعادة المظهر الجمالى والحضارى للقرية الأوليمبية لتعود من جديد قبلة للزائرين واستضافة الوفود والمعسكرات الرياضية وإقامة المؤتمرات باعتبارها أحد المعالم الرئيسية للمحافظة.

 

كانت قد بدأت المرحلة الأولى من تطوير القرية الأولمبية ورفع كفاءة منشآتها الفندقية لتواكب التطوير الحادث على أرض المحافظة من إنجازات مشاريع عملاقة وفتح مجالات جديدة للعمل وأفاق متنوعة لإقامة أنشطة فندقية ورياضية وخدمية متنوعة وتضم المرحلة الأولى تطوير  قسم الاستقبال والمطعم الرئيسى للقرية وصالة الاستقبال الرئيسية وجناحين فندقين يضم 56 غرفة فندقية.

 

والقرية الاوليمبية بالإسماعيلية هى أحد المنشآت الرياضية والفندقية العملاقة التى تتبع محافظة الإسماعيلية  وتقع فى منطقة جبل مريم وتطل على قناة السويس وتتميز القرية بالموقع المتميز والأسعار التى تنافس بقوة مثيلاتها فى الخدمة والمساحة المقدمة، مشيرًا إلى أن القرية تعد صرح رياضى وفندقى متميز تبلغ مساحتها 24 فدان منهم 16 ألف متر مربع مساحات خضراء وملاعب مفتوحة وتضم القرية حمام سباحة أوليمبى مغطى وصالة متعددة الأغراض مكيفة تصلح للعديد من الرياضات وساونا وملعب كرة قدم رئيسى وملعبين أسكواش وصالة جيم و مسجد.

 

وشهدت القرية منذ نشأتها العديد من البطولات الرسمية القومية والدولية التى أقيمت عليها بالإضافة إلى العديد من المؤتمرات وورش العمل ومعسكرات المنتخبات القومية الرياضية ومعسكرات أيضًا لفرق أوروبية وأفريقية، والقرية كمنشأة سياحية رياضية رائدة فى محافظة الإسماعيلية تسهم فى تدريب الخريجين وطلبة المدارس الفندقية على أعمال الفندقة كما أنها كانت سببًا فى توفير فرص عمل لكثير من أبناء المحافظة.

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (6)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (7)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية 

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (8)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية 

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (9)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (2)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية 

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (3)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية 

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (4)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية 

 

القرية الاوليمبية بالإسماعيلية (5)
القرية الاوليمبية بالإسماعيلية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة