محافظ المنوفية يشدد على ضرورة استكمال مشروع الصرف الصحى بقرية قلتى الكبرى

الأربعاء، 04 مارس 2020 01:45 م
محافظ المنوفية يشدد على ضرورة استكمال مشروع الصرف الصحى بقرية قلتى الكبرى لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، على رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية ، على ضرورة إتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة لإستكمال الصرف الصحى بقرية قلتى الكبرى مركز الباجور ، وذلك بناءاعلى الطلب المقدم من أهالى القرية ، جاء ذلك خلال لقائه بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام .

كما أحال طلب مواطن من ناحية منشأة عصام مركزشبين الكوم ، يلتمس شراء قطعة أرض أملاك دولة مجاورة لأحد المساجد لضمها للمسجد ، لسكرتير عام المحافظة للفحص والعرض ، فيما أحال المحافظ طلب مقدم من مواطن يتضرر من عدم قبول طلبه لتقنين قطعة أرض أملاك دوله إلى إدارة الأملاك للدراسة وعرض الموقف، وأحال طلب مواطن إلى رئيس مركزومدينة قويسنا لدراسة إمكانية تشغيلة عامل باليومية .

ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بفحص شكوى مدرسة بمدرسة الشهيد فكرى الثانوية المشتركة ببركة السبع ، تتضررمن سوء معاملة موجهة المادة لها .

وأحال طلب مواطن إلى رئيس فرع هيئة التأمين الصحى بالمنوفية ، يتضرر من عدم توافرعلاج لإبنته بالتأمين الصحى ، وأنه غير قادر على شراء العلاج للفحص والإفادة.

يأتى هذا فى إطار توجيهات محافظ المنوفية بضرورة فتح قنوات إتصال مباشر مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم على الطبيعة ووضع الحلول فى إطار اللوائح والقوانين .

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية ، قد أمر بتشكيل لجنة من المساحة والشئون القانونية لدراسة وتحديد ملكية عدد من منازل أهالى قرية مليج مركز شبين الكوم، بناء على شكوى عدد من الأهالى يتضررون من إدراج المنطقة ضمن أراضى أملاك الدولة على الرغم من امتلاكهم للمستندات الدالة على ذلك، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالمواطنين بمكتبه بالديوان العام للاستماع الى طلباتهم وشكواهم وإيجاد حلول لها فى إطار اللوائح والقوانين.

كما وجه المحافظ رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحيبالمنوفية بعرض الموقف الحالى لعزبة تيمور التابعة لمنشاة شريكين مركز شبين الكوم من خدمة الصرف الصحى بناء على شكوى أهالى العزبة وإمكانية إدراج القرية ضمن مخطط الهيئة القادم، وأحال طلب مواطنة تلتمس عودتها للعمل بمستشفى تلا المركزى ضمن العمالة الموسمية لمدير مديرية التنظيم والادارة للدراسة والعرض.

 

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (1)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (2)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (3)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (4)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين (5)
لقاء محافظ المنوفية بالمواطنين

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة