أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرسة كفر تصفا الإعدادية بنات تفوز بالمركز الأول بمسابقة أجمل مدرسة بالقليوبية

الأربعاء، 04 مارس 2020 03:48 م
مدرسة كفر تصفا الإعدادية بنات تفوز بالمركز الأول بمسابقة أجمل مدرسة بالقليوبية اللجنة أثناء زيارتها لمدرسة تصفا الإعدادية
القليوبية - إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فازت مدرسة كفر تصفا الإعدادية بنات التابعة لإدارة كفر شكر التعليمية بالقليوبية، بالمركز الأول على مستوى محافظة القليوبية، فى مسابقة أجمل مدرسة بالمرحلة الإعدادية ، وذلك طبقا للمسابقة التى أقامتها مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ، بقيادة طه عجلان وكيل وزارة التربية وللتعليم بالمحافظة .

وأوضح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تكليف لجنة من العلاقات العامة بالمديرية والتعليم الإعدادى والجودة بتفقد مجموعة من المدارس المرشحة بالإدارات لتقييم المدارس، وقد انتهت لجنة التقييم إلى اختيار مدرسة كفر تصفا الإعدادية بنات بكفر شكر كأجمل مدرسة على مستوى المحافظة بالمسابقة .

وفى هذا السياق عبر خالد جرامون مدير إدارة كفر شكر التعليمية، عن سعادته لاختيار هذه المدرسة على مستوى الإدارة حيث أنها فعلا من المدارس المتميزة، موضحا أن سر سعادته يكمن فى أن المدرسة هى إحدى المدارس بقرى كفر شكر وليست فى المدينة، وإن دل هذا على شيىء فإنما يدل على أن مدارس كفر شكر متميزة ومتألقة دائما .

ومن ناحيتها عبرت هالة عاشور وكيل إدارة كفر شكر التعليمية، عن سعادتها الغامرة بهذه النتيجة وقدمت الشكر لمدير المدرسة محمد الصباحى أبو المعاطى وجميع العاملين بالمدرسة، كما تمنت أن تصبح إدارة كفر شكر ومدارسها دائما فى المقدمة .

فيما أكد محمد الصباحى أبو المعاطى مدير المدرسة، أن هذه النتيجة والحصول على المركز الأول على مستوى المحافظة كأجمل مدرسة يرجع إلى تفانى جميع العاملين بالمدرسة وقام بتقديم الشكر لجميع العاملين وإلى جميع المديرين السابقين للمدرسة .

 

وكيل تعليم بنها مع أعضاء مدرسة تصفا الإعدادية (1)
اللجنة أثناء زيارتها لمدرسة تصفا الإعدادية

 

وكيل تعليم بنها مع أعضاء مدرسة تصفا الإعدادية (2)
اللجنة أثناء زيارتها لمدرسة تصفا الإعدادية

 

وكيل تعليم بنها مع أعضاء مدرسة تصفا الإعدادية (3)
اللجنة أثناء زيارتها لمدرسة تصفا الإعدادية

 

وكيل تعليم بنها مع أعضاء مدرسة تصفا الإعدادية (4)
اللجنة أثناء زيارتها لمدرسة تصفا الإعدادية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة