هل تسببت الرسالة الملعونة من طفل مانشستر يونايتد فى خسائر ليفربول؟

الأربعاء، 04 مارس 2020 10:51 ص
هل تسببت الرسالة الملعونة من طفل مانشستر يونايتد فى خسائر ليفربول؟ رسالة الطفل إلى كلوب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دوام الحال من المحال، مقولة جسدها نادى ليفربول الإنجليزى في هذه الفترة، بعدما كان يسير وحده في الدورى الإنجليزى بل وفى أوروبا كلها، حيث حقق دورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى الموسم الماضى، وفى طريقه حاليا إلى تحقيق الدورى الإنجليزى الغائب عن خزائنه من 30 عاما، لكن يورجن كلوب فوجئ برسالة الطفل دراج كورلي (10 سنوات)، أحد مشجعي نادي مانشستر يونايتد، غريم ليفربول التقليدي، التي قال فيه: "أطلب منك في المرة المقبلة حين يلعب ليفربول، رجاء اجعلهم يخسرون، عليك فقط أن تمنح الفريق الآخر فرصة لتسجيل الأهداف، أتمنى أن أكون أقنعتك ألا تفوز بالدوري أو أي مباراة أخرى".

ورد كلوب في خطاب أرسله للطفل، أخبره فيه بأنه لا يستطيع أن يلبي طلبه، لكن من الواضح أنه فعل ذلك دون إرادة منه.

ومنذ ذلك الخطاب، خاض ليفربول 3 مباريات في كل المسابقات خسر منها 2 نستعرضها في التقرير التالى..

وستهام مؤشر اللعنة

أول مباراة خاضها ليفربول بعد رسالة الطفل كانت أمام وست هام في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي، والتي حقق فيها الريدز الفوز بصعوبة بنتيجة 2-3، في واحدة من أقل مباريات الفريق هذا الموسم.

ليفربول ووست هام
ليفربول ووست هام

 

واتفورد والهزيمة الأولى

أنهى فريق واتفورد سلسلة أرقام ليفربول القياسية بالتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة، التى أقيمت على ملعب "فيكارج رود"، فى إطار الجولة الـ28 من المسابقة، لتنهى سلسلة اللاهزيمة التى استمر فيها الريدز على مدار 44 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزى ليفشل في كسر رقم آرسنال "49"، كما فشل في كسر رقم انتصارات مانشستر سيتى القياسية ويكتفى بمعادلة الرقم 18 مباراة متتالية هذا الموسم بدون هزيمة أو تعادل، كما فشل أن يحقق لقب البريميرليج دون هزيمة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليج برصيد 79 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتى الثانى، والذى تأجلت مباراته أمام آرسنال بسبب خوض نهائى كأس رابطة المحترفين أمام أستون فيلا الأحد الماضى.

جدير بالذكر أن ليفربول لم يخسر فى البريميرليج منذ الهزيمة أمام مانشستر سيتى 2-1 يوم 3 يناير 2019.

واتفورد
واتفورد

الخروج من كأس الاتحاد

ودع ليفربول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الخامس بالهزيمة أمام تشيلسي 0-2، وهي الخسارة الثانية على التوالي للريدز، بعد سقوطهم بنتيجة 0-3 أمام واتفورد، السبت الماضي، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخسر ثانى بطولة هذا الموسم بعدما خرج من كأس الرابطة الإنجليزية على يد أستون فيلا بخماسية نظيفة.

كلوب
كلوب

دورى الأبطال على المحك

وسقط ليفربول أمام أتلتيكو مدريد في إسبانيا بهدف نظيف في ذهاب دور الـ16، ويتحتم على أصحاب محمد صلاح تحقيق الفوز على الفريق الإسبانى بهدفين لبلوغ ثمن النهائي ومواصلة الدفاع عن لقبه، أو الخروج من الشامبيونزليج ومواصلة تحقيق لعنة طفل مانشستر ليورجن كلوب.

اتلتيكو
اتلتيكو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة