أكرم القصاص - علا الشافعي

5 ثوانى بـ 5 ملايين دولار.. عرض لظهور ميجان ماركل بإعلان منتج تجميلى

الخميس، 05 مارس 2020 04:40 م
5 ثوانى بـ 5 ملايين دولار.. عرض لظهور ميجان ماركل بإعلان منتج تجميلى ميجان ماركل
هند المغربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير حديثة أن شركة لمستحضرات التجميل الألمانية عرضت على الممثلة الأمريكية السابقة  وزوجة الأمير هاري ميجان ماركل  مبلغا ضخما بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي مقابل 5 ثوان فقط تظهر فيها في مسلسل suits  بدور راشيل زان.

وكتبت الشركة في تغريدة وجهتها إلى شركة NBCUniversal التي بثت مسلسل Suits ، قالت فيها إنها ستدفع مبالغ ضخمة مقابل ظهور ميجان ماركل مع منتجها ضمن المسلسل التلفزيوني.

 

وأشار تقرير على موقع " ورسيا اليوم " أن هذه هي المرة الأولى التي يطلب فيها من ميجان علنا إحياء دور راشيل زان في المسلسل الأمريكي الناجح Suits.

 

وكانت ميجان ماركل  تخلت عن المشاركة في بطولة مسلسل Suits في دور راشيل زان، بمجرد أن أصبحت مخطوبة للأمير هاري، على الرغم من سيرتها الذاتية الناجحة في التمثيل.

وعلى الرغم من الكثير من التكهنات، إلا أنه لم يُطلب من ماركل  رسميا العودة إلى مسلسل Suits الشهير، احتراما لأسلوب حياتها الملكي، الذي انتقلت إليه منذ ذلك الحين.

في المقابل، اتخذ مؤلف المسلسل، آرون كورش، قرار الامتناع عن طلب العودة من ميجان ماركل إلى الحلقة الأخيرة من المسلسل "احتراما لحياتها الجديدة".

ويأتي هذا العرض المغري من قبل شركة مستحضرات التجميل الألمانية عقب أنباء عن موافقة دوقة ساسيكس على تسجيل تعليق صوتي لصالح شركة ديزني مقابل أن يُمنح أجرها لصالح جمعية خيرية معنية بحماية الفيلة.

ويعتقد أن ميجان ماركل (38 سنة) تسعى لأن تعود إلى التمثيل مع بدء حياتها الجديدة مع الأمير هاري بعيدا عن العائلة المالكة، حيث كشف مدير أفلام تنفيذي، لم يفصح عن هويته، أن هناك "خططا" لتأمين دور كبير لميجان، بعد أن دعت وكيلها إلى إيجاد دور لها كشخصية خارقة في أحد أفلام "مارفل" التي تنتجها شركة ديزني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة