أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق في استعانة رئيس مدينة الروضة بشخصين لانتحال صفة أعضاء رقابة إدارية

الخميس، 05 مارس 2020 04:28 م
التحقيق في استعانة رئيس مدينة الروضة بشخصين لانتحال صفة أعضاء رقابة إدارية منال عوض محافظ دمياط
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تباشر النيابة العامة بدمياط برئاسة المستشار جمال حته المحامى العام لنيابات دمياط، التحقيق فى واقعة استعانة رئيس مدينة الروضة بكهربائى وموظف للقيام بدور أعضاء بالرقابة الإدارية بدمياط، للتفتيش على مستشفى الروضة المركزى.

تعود تفاصيل القضية رقم 865 لسنة 2020 لقيام الرقابة الإدارية بدمياط برئاسة اللواء وائل الغريب بضبط كل من أ. ب رئيس مدينة الروضة، م. م نائب رئيس مدينة الروضة وا. ب طبيب بمستشفى الروضة المركزى وك. ح كهربائى ور. ا موظف بشركة كهرباء جمصة بمحافظة الدقهلية على خلفية استعانة المتهم الأول رئيس مدينة الروضة بالمتهم الرابع والخامس لانتحال صفة أعضاء بالرقابة الإدارية بدمياط والقيام بحملة تفتيش على مستشفى الروضة المركزى وتم استصدار إذن من النيابة العامة لضبط وإحضار المتهمين بارتكاب الواقعة.

وتخلص الواقعة لرغبة طبيب بمستشفى الروضة المركزى بالنقل او الندب للعمل بمديرية الصحة بدمياط واتفق مع رئيس مدينة الروضة على تنفيذ رغبته نظرا لرفض مدير مستشفى الروضة الموافقة على ندبه لوجود عجز، فقامت رئيس المدينة باستدعاء كهربائى وموظف واصطحبت نائبها وتوجهوا إلى المستشفى وقاموا بالمرور عليها وتفتيش كل الأقسام وكتبوا تقريرا بالمخالفات وبعد الانتهاء من الجولة طلبوا من مدير المستشفى الموافقة على ندب الطبيب إلى مديرية الصحة بدمياط فتشكك مدير المستشفى بالأمر واتصل بالرقابة الإدارية التى أكدت عدم خروج اى مأمورية إلى مستشفى الروضة.

 وعلى الفور توجه رجال الرقابة الإدارية إلى المستشفى وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين وجود رئيس المدينة ونائبها واثنين انتحلا صفة الرقابة الإدارية وبتقنين الإجراءات تم استصدار امر ضبط وإحضار من النيابة العامة وتم ضبط المتهمين وبالعرض على النيابة العامة أمرت بضبط الطبيب وبعد التأكد من صحة الواقعة وجهت النيابة تهمتى انتحال صفة والتزوير وأمرت النيابة العامة بخروجهم بكفالة على ذمة القضية نظرا لطبيعة عملهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة