اليوم ختام مؤتمر أثر وسائل التواصل الاجتماعي علي نزاهة الانتخابات بجنوب أفريقيا

الخميس، 05 مارس 2020 03:24 م
اليوم ختام مؤتمر أثر وسائل التواصل الاجتماعي علي نزاهة الانتخابات بجنوب أفريقيا مؤتمر أثر وسائل التواصل الاجتماعي علي نزاهة الانتخابات بجنوب أفريقيا
كتب إبراهيم قاسم - هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختتم اليوم الخميس فاعليات المؤتمر الدولى المنعقد بمدينة كيب تاون  بجنوب أفريقيا تحت عنوان بحث أثر وسائل التواصل الاجتماعي علي نزاهة الانتخابات فاعلياته وذلك بمشاركة المستشار لاشين ابراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات والمستشار احمد عبود عضو الهيئة.
 
ومن المقرر أن يقوم القائمين على تنظيم المؤتمر بوضع وصياغة التوصيات النهائية التى تم استخلاصها من الجلسات التى تم عقدها على مدار 3 أيام لإعلانها فى ختام المؤتمر.
 
  تضمنت فاعليات المؤتمر الحديث عن وسائل التواصل وتاريخها وتاثيرها الاجتماعي والسياسي وكذللك للوصول اليي منصات وسائل التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا في أفريقيا كما تضمن كيفية استخدام وسائل التواصل وسوء استخدامها في الانتخابات.
 
كما تناول المؤتمر الحديث عن أطر العمل القانوني التي تحكم وسائل التواصل الاجتماعي وقد شارك بالحديث في المؤتمر كلا من مدير السياسة العامة بجنوب أفريقيا الصحراء المسؤل عن تويتر ورئيس قسم السياسة والتواصل الحكومي ssA عن الفيسبوك ومقدمي خدمات الإنترنت عن جوجل في أفريقيا ونائب الرئيس التنفيذي .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة