بعد 12 عام .. كيت ميدلتون تظهر فى أيرلندا بمعطف ارتدته عام 2008

الخميس، 05 مارس 2020 05:20 م
بعد 12 عام .. كيت ميدلتون تظهر فى أيرلندا بمعطف ارتدته عام 2008 كيت ميدلتون
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما تخطف دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الأنظار إليها أينما تواجدت، لا سيما في الأماكن التي يوجد بها وسائل إعلام، وصحافة، وعدسات الكاميرات، فكل تفاصيل كيت وتحركاتها ترصدها عدسات الكاميرات بخلاف أزياءها.

موقع ok، أكد أنه في إطار زيارة كيت الرسمية لأيرلندا، مع زوجها الأمير وليام، ظهرت بنقشة «بولكا دوت» مرتين في يوم واحد، فخلال زيارتهما لمركز العناية بالصحة العقلية في أيرلندا، اختارت كيت ميدلتون إطلالة كاجوال، وارتدت سروال أسود وقميص بنقشة البولكا دوت.

نفس الفستان ارتدته  فى 2008
نفس الفستان ارتدته فى 2008

 

كذلك ظهرت قبل دخولها المصحة بارتدائها لمعطف "أوفوايت"، وأكد الموقع أنها سبق وأن ارتدته قبل 12 عاماً، وتحديداً في عام 2008.

الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق وأن ارتدت كيت ميدلتون ملابس قديمة، أكثر من مرة، حيث تثبت دوقة كامبريدج أنه لا داعي لصرف مزيد من المال على ملابس جديدة.

الأميرة ديانا وكيت ميدلتون
الأميرة ديانا وكيت ميدلتون

 

وتشير بعض المواقع إلى أن كيت أرادت بهذا التصرف أن ترسل رسائل أن ميجان ماركل كانت تنفق الكثير من المال خلال فترة تواجدها فى العامين الماضيين، بينما اكتفت هي بإعادة ارتداء العديد من الملابس التي سبق أن قامت بارتدائها، ومن أشهر هذه الوقائع ما حدث في جوائز البافتا.

كما يؤكد الموقع أن كيت ميدلتون ترغب في إعادة وتكرار إطلالات الأميرة ديانا، والدة الأمير وليام، والتي ربما تكون مصدر  إلهام لدوقة كامبريدج.

كيت لجأت إلى لوك أنثوي ومرح  أثناء زيارة متحف MoLI في أيرلندا برفقة ويليام، واختارت فستاناً باللون الفوشيا، واختارت تسريحة ذيل اواكتفت بمكياج بسيط غير متكلف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة