أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تستعرض جمالها على البحر فى ميامى بالمايوه.. صور

الخميس، 05 مارس 2020 11:00 م
 جينيفر لوبيز تستعرض جمالها على البحر فى ميامى بالمايوه.. صور جينفير لوبيز
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع الديلي ميل العديد من الصور للنجمة جينيفر لوبيز وهي تستعرض جمالها رغم وصولها لسن الخمسين، وذلك على البحر في ميامي، حيث ارتدت لوبيز مايوه من اللون الأبيض وكانت بصحبة Stevie Mackey مدرب الصوت الذي تتعاون معه.
 
وكانت لوبيز شغلت الإعلام مؤخرا بالعديد من التصريحات حول علاقتها بخطيبها اليكس رورديجيز أثناء تواجدها الأخير في برنامج اوبرا وينفري، حيث حلت ضيفة عليها وتطرقت إلى العديد من الأمور التي تخصها، حيث أكدت أنها منذ خطوبتها لـ اليكس في شهر مارس من العام الماضي 2019، وتوقعت أن إتمام الزواج سيكون خلال شهرين فقط على أقصي تقدير، وهو الأمر التي أكدت أنها اعتادت عليه وأرجعته إلي مشاعر الرومانسية التي دوماً ما تحظى بها في بداية أي علاقة، وهو ما تسبب مثلما قالت في زواجها ثلاث مرات من قبل.
 
لوبيز التي تبلغ 50 عاما أضافت أنها قررت بعد ذلك التعلم من خبراتها السابقة، وعدم الاندفاع في حياتها بعدم اتخاذ أي قرار سريع والانتظار لفترة بحجة أن هذا القرار ليس سهلاً علي الإطلاق خاصة أن كلاهما لديه عائلته الخاصة المكونة من ابناءه.
 
كما أكدت جينيفر لوبيز أن كلامها لا يعني أي تقليل من الرومانسية التي تعيشها مع خطيبها لاعب البيسبول السابق اليكس رودريجيز بقولها : "هو يدعمني إلى حد كبير، ولا يتأخر علي مساندتي بأياً من الأمور التي تخصني علي الإطلاق مثلما يظهر بكافة أعمالي ومشاريعى".
 
 
وكانت أوبرا وينفرى، استضافت بحلقتها الخاصة فى برنامجها "2020 Vision tour"، السب جينيفر لوبيز، واحتفت بها أوبرا بسبب طاقتها المتجددة ونشاطها الغالب على عمرها بعد وصولها للخمسين، حيث أطلت بمظهر أنيق للغاية فى ملابس باللون الأصفر الزاهى، أذهلت أوبرا والعاملين على البرنامج والجمهور على حد سواء.
 
ورغم ما أفيد به بأن جينيفر لوبيز تستعد للبدء فى التخطيط لحفل زفافها إلى أليكس رودريجيز بعد أن أمضت عامًا راقياً بما فى ذلك فيلم ناجح وأداء مشهور فى Super Bowl، لكن جنيفر لوبيز ما زالت تجد الوقت، لحضور "2020 Vision tour"، مع الإعلامية أوبرا وينفرى.
 
جينفير لوبيز (1)
جينفير لوبيز (1)

جينفير لوبيز (2)
جينفير لوبيز (2)

جينفير لوبيز (3)
جينفير لوبيز (3)

جينفير لوبيز (4)
جينفير لوبيز (4)

جينفير لوبيز (5)
جينفير لوبيز (5)

جينفير لوبيز (6)
جينفير لوبيز (6)

جينفير لوبيز (7)
جينفير لوبيز (7)

جينفير لوبيز (8)
جينفير لوبيز (8)

جينفير لوبيز (9)
جينفير لوبيز (9)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة