حظك اليوم الخميس 5/3/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل صحية

الخميس، 05 مارس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 5/3/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشاكل صحية برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 5/3/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ولأنه برج نارى يتميز مواليده بالقوة والطموح والصراحة والاعتزاز بالنفس. وهم من محبى المغامرات والاندفاع كما يتمتعوا بطاقة نفسية كبيرة.  ومن أبرز مشاهير برج الحمل الفنان فريد شوقى.

 

برج الحمل على الصعيد المهني:

تأتيك رسائل غير مباشرة بخصوص بعض الشخصيات المقربة منك فى العمل، حاول أن تلتقط الرسائل من بين السطور وألا تغمض عينيك عن أى معلومة فربما تضع ثقتك فى أشخاص لا يستحقونها. كن حذرًا فى تصرفاتك ولا تتسرع فى القرار الذى تتخذه. 

على الصعيد العاطفي: 

يغمرك شريك حياتك بالكثير من الاهتمام المفاجئ، ومن المحتمل أن يقدم لك هدية أو يحضر لك مفاجأة سارة وهو امر تحتاجه بشدة ويقطع كافة شكوكك بشأن تغير مشاعره نحوك وربما يغير مسار علاقتك به فى المطلق. 

برج الحمل على الصعيد الصحي:

من المحتمل أن تواجه مشاكل صحية فى قدميك أو ظهرك، فلا تستهن بها والجأ للطبيب لأن الاستهانة بها يمكن أن تفاقم المشكلة وتسبب لك الكثير من المتاعب الصحية التى أنت فى غنى عنها. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل: 

ينصح علماء الفلك مواليد برج الحمل أن يثقوا فى حدسهم خلال الأيام المقبلة ويثقوا فى ما تخبرهم به أحاسيسهم خاصة تجاه الأشخاص المحيطين بهم ولكن هذا لا يعنى التصرف بعيدًا عن المنطق وإنما ينبغى فقط أن يضعوا أحاسيسهم فى الاعتبار. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة