زيدان على رأس اهتمامات يوفنتوس لخلافة ماوريسيو سارى

الخميس، 05 مارس 2020 11:27 ص
زيدان على رأس اهتمامات يوفنتوس لخلافة ماوريسيو سارى زيدان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر نادى يوفنتوس الإيطالى على الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الحالى، ليحل محل ماوريسيو سارى فى حال رحيل الأخير عن "إليانز ستاديوم" الصيف المقبل، أشارت صحيفة "كوريرى ديلا سيرا" الإيطالية، إلى أن إدارة يوفنتوس ستجعل زين الدين زيدان مدرب الريال أولويته القصوى فى حالة الانفصال عن مدربه الحالى ماوريسيو سارى فى الصيف المقبل.

ويرتبط ماوريسيو سارى مدرب تشيلسى السابق بعقد مع يوفنتوس يمتد حتى يونيو 2022.

وأضافت الصحيفة أن زين الدين زيدان، الذى كان أحد لاعبى يوفنتوس المميزين خلال الفترة من 1996 حتى 2001، يمكن أن يصبح المدرب الجديد للبيانكونيرى فى الموسم المقبل ولم شمله مع كريستيانو رونالدو مجددًا.

وتمكن زين الدين زيدان من الفوز على برشلونة فى الكلاسيكو 2-0 يوم الأحد الماضى، وبالتالى يبدو أنه رفع مستوى الفريق فى المرحلة الحاسمة من الموسم، ومع ذلك، قد تتدهور علاقاته مع إدارة ريال مدريد إذا لم يتوج بلقب الليجا أو دورى الأبطال.

وقاد الفرنسى زين الدين زيدان ريال مدريد إلى صدارة الدورى الإسبانى برصيد 56 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف برشلونة صاحب الـ 55 بعد مرور 26 جولة، فيما لا تزال أمال فى التأهل إلى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد الخسارة ضد مانشستر سيتى 1-2 فى ذهاب دور الـ 16 لتشامبيونزليج، قبل جولة الإياب المقرر إقامتها 17 مارس المقبل على ملعب "الاتحاد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة