أكرم القصاص - علا الشافعي

سوبر كورة.. الأحمر يزحف نحو دورى الأبطال بخطة "الدهن فى الدكة"

الخميس، 05 مارس 2020 12:22 م
سوبر كورة.. الأحمر يزحف نحو دورى الأبطال بخطة "الدهن فى الدكة" الاهلى
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل الأهلى معتركا قويا عندما يواجه صن داونز الجنوب أفريقى فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، فى طريقه لحصد اللقب القارى الغائب عن القلعة الحمراء فى آخر 7 سنوات، منذ آخر تتويج بالأميرة السمراء عام 2013، ولكن المفاجأة أن المجموعة الأساسية التى تدافع عن ألوان المارد الأحمر لا تضم أى لاعب من الكتيبة أصحاب آخر لقب قارى عام 2013 .

ولا يتواجد سوى 5 لاعبين من المجموعة أصحاب الخبرات فى التشكيلة الحمراء، ولا يشاركون بشكل منتظم فى ظل اعتماد السويسرى رينيه فايلر على مجموعة من اللاعبين الآخرين فى مراكزهم، مع العلم أن باقى اللاعبين لم يسبق لهم حمل لقب الأميرة الإفريقية من قبل.

للتعرف على مزيد من التفاصيل حول خطة فايلر فى المواجهة المرتقبة مع صن داونز، اضغط هنا

ويتطلع الأهلى لتأكيد صعوده لدور الثمانية على حساب صن داونز، والثأر للهزيمة المدوية التى تعرض لها الفريق الأحمر فى نفس الدور من النسخة الماضية بخماسية نظيفة، وقت أن كان الأوروجويانى مارتن لاسارتى يتولى القيادة الفنية لأبناء التتش.

ويحاول الأهلى تحقيق نتيجة إيجابية فى الملعب الذى شهد انتكاسته الكروية على المستوى الأفريقى، وتعرض لأقصى هزيمة فى تاريخ مواجهاته القارية، لاسيما أنه أحد أكبر الأندية الأفريقية ونادى القرن الأفريقى، بخلاف أن لاعبيه لديهم نية فى رد الاعتبار والثأر للهزيمة القاسية فى الجولة الماضية.

وعلى صعيد آخر، يزور منسق مباراة الأهلى وصن داونز مقر إقامة الأهلى اليوم، الخميس، من أجل التنسيق بشأن عدة أمور خاصة بمباراة الفريقين المقرر لها الثالثة عصر غد السبت بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقياً بملعب لوكاس موريبى بمدينة بريتوريا فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري

ويناقش المنسق مع مسئولى بعثة الأهلى ترتيبات خاصة بالمباراة وملعب آخر مران للفريق فى بريتوريا والمؤتمر الصحفى والاجتماع الفنى وغيرها من ترتيبات المباراة.

وشهدت تدريبات الفريق الماضية بجنوب أفريقيا جاهزية جميع لاعبى الفريق للمشاركة فى مباراة الغد بما فيهم على معلول الذى عانى من إجهاد بسيطة فى العضلة الأمامية لكنه تعافى منه وشارك فى تدريبات أمس وأمس الأول كما أعلن الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور خالد محمود عدم معاناة أى لاعب من أية إصابات موضحاً أن هناك أكثر من لاعب عانى من كدمات وإجهاد بسيط لكنه لم يكن مؤثر وشارك هؤلاء اللاعبين فى التدريبات بشكل طبيعى ليؤكدون جاهزيتهم للمشاركة فى المباراة بشكل سليم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة