أكرم القصاص - علا الشافعي

من تنين لحصان.. أشكال مميزة لتنسيق الأشجار لتزيين المنازل.. صور

الخميس، 05 مارس 2020 01:00 ص
من تنين لحصان.. أشكال مميزة لتنسيق الأشجار لتزيين المنازل.. صور تنسيق الحدائق المنزلية
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يحب أن يكون محاطًا بأجواء خضراء، وأشجار وزرع على مختلف أنواعه وأشكاله، فبغض النظر عن أن الأشجار تنقى الهواء، وتنتج الأكسجين، إلا أن مظهرها مريح ومختلف فى العادى، إذ تريح الأعصاب وتهدئ فقط عبر النظر إليها.

إلا أن بعض الأشخاص أخذوا الموضوع لمستوى آخر، إذ شارك مستخدمو تويتر، بصور لأشجار تم قصها وقطعها بشكل مميز، ومختلف، لتمنح منظرًا جماليًا، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانى.

أشجار على شكل تنين
أشجار على شكل تنين

 

أشجار على شكل كلب
أشجار على شكل كلب

 

الأشجار
الأشجار

مستخدمو تويتر شاركوا صورًا من أشجار تم تنسيقها بشكل مختلف ومميز، بعد أن قام رجل اسكتلندي يدعى باري، بنشر صورة شجر مميز على شكل كلب نائم، وبدأ هذا الترند وتبعه الكثيرون في مشاركة صور بهذه الطريقة.

الصورة التى نشرها بارى، سرعان ما اكتسبت شعبية كبيرة عبر تويتر، وحصلت على 70 ألف إعجاب، كما تم إعادة تغريدها مئات المرات، وتم مشاركتها أكثر من مرة، لتشجع المدونين الآخرين عن نشر صور مثلها.

تنسيق الحدائق
تنسيق الحدائق

 

تنسيق حدائق منزلية
تنسيق حدائق منزلية

 

حدتائق منزلية
حدائق منزلية

 

حصان
حصان

 

دولفين
دولفين

 

شكل فيل
شكل فيل

 

واحدة من الصور التي شاركها المستخدمين، تمثل شجرة على شكل خيول مهيبة، والتقطها خلال رحلته لروما، بينما نشر مستخدم آخر صورة لأشجار تم تنسيقها على شكل تنين مميز.

وفي الوقت نفسه، قام بعض من محبي الحدائق المنزلية بدمج أجزاء من حديقتهم في التصميمات الخارجية لمنزلهم، ومنها صورة لأشجار على شكل تمساح وكأنه يأكل صناديق القمامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة