أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل ترفض الظهور فى دور تمثيلى مقابل 5 ملايين دولار فى 5 ثوان

الخميس، 05 مارس 2020 04:11 م
ميجان ماركل ترفض الظهور فى دور تمثيلى مقابل 5 ملايين دولار فى 5 ثوان ميجان ماركل
كتب: أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وسائل إعلام بريطانية، أن ميجان ماركل رفضت المشاركة فى بطولة مسلسل Suits فى دور راشيل زان، بمجرد أن أصبحت مخطوبة للأمير هارى، على الرغم من سيرتها الذاتية الناجحة في التمثيل، وعلى الرغم من الكثير من التكهنات، إلا أنه لم يُطلب من دوقة ساسيكس رسميا العودة إلى مسلسل Suits الشهير، احتراما لأسلوب حياتها الملكى، الذى انتقلت إليه منذ ذلك الحين.

وأفادت تقارير جديدة أن شركة مستحضرات التجميل الألمانية " Biotulin" عرضت على الممثلة الأمريكية السابقة مبلغا ضخما بقيمة 5 ملايين دولار أمريكي مقابل 5 ثوان فقط تظهر فيها فى المسلسل بدور راشيل زان.

وتعرف شركة Biotulin بمنتجها للبوتوكس العضوي، والذى تدعى أنه يقلل من ظهور التجاعيد فى غضون ساعة فقط.

ووفقا للشركة الألمانية العملاقة لمستحضرات التجميل، فإن ميجان تعد من المستهلكين "الشرهين" لمنتجاتها.

وكتبت Biotulin في تغريدة وجهتها إلى شركة NBCUniversal التي بثت مسلسلSuits ، قالت فيها إنها ستدفع مبالغ ضخمة مقابل ظهور ميجان ماركل مع منتجها ضمن المسلسل التلفزيوني.

وهذه هي المرة الأولى التى يطلب فيها من ميجان علنا إحياء دور راشيل زان فى المسلسل الأمريكي الناجح Suits.

 

فى المقابل، اتخذ مؤلف المسلسل، آرون كورش، قرار الامتناع عن طلب العودة من ميجان ماركل إلى الحلقة الأخيرة من المسلسل "احتراما لحياتها الجديدة".

 

ويأتى هذا العرض المغرى من قبل شركة مستحضرات التجميل الألمانية عقب أنباء عن موافقة دوقة ساسيكس على تسجيل تعليق صوتي لصالح شركة ديزني مقابل أن يُمنح أجرها لصالح جمعية خيرية معنية بحماية الفيلة.

 

ويعتقد أن ميجان ماركل (38 سنة) تسعى لأن تعود إلى التمثيل مع بدء حياتها الجديدة مع الأمير هاري بعيدا عن العائلة المالكة، حيث كشف مدير أفلام تنفيذي، لم يفصح عن هويته، أن هناك "خططا" لتأمين دور كبير لميجان، بعد أن دعت وكيلها إلى إيجاد دور لها كشخصية خارقة في أحد أفلام "مارفل" التي تنتجها شركة ديزني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة