إصابة زوجين في حريق شقة بالعاشر من رمضان

الجمعة، 06 مارس 2020 06:23 م
إصابة زوجين في حريق شقة بالعاشر من رمضان حريق الشقة
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم، عبد الحميد أبو فول رئيس قسم الحماية بالعاشر وإشراف العميد محمد العادلي مدير الحماية المدنية بالشرقية منذ قليل من السيطرة على حريق نشب داخل وحده سكنية بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

تلقى اللواء أحمد زكى نائب مدير أمن الشرقية بقطاع الجنوب إخطارًا من المقدم طارق عبد المنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، يفيد بوجود بلاغ بوجود حريق بوحدة سكنية بالمجاورة 64 بدائرة القسم.

وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة المقدم عبد الحميد أبو فول رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان بثلاث سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بسبب اندلاع النيران في مطبخ أثناء إعداد ربة المنزل الغداء.

وأسفر الحريق عن إصابة ربة المنزل وزوجها بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقلهما إلى المستشفيات القريبة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتبين أن الوحدة السكنية بالطابق الرابع عمارة رقم 7 بالمجاورة 64، ملك المدعو "عادل ع م"، فيما تسبب الحريق في إصابته هو وزوجته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة