باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. منع "الشيشة" فى الكويت.. إيطاليا تسجل 41 حالة وفاة بسبب كورونا فى 24 ساعة.. إثيوبيا: استدعاء سفيرنا فى القاهرة والخرطوم لا علاقة له بسد النهضة

الجمعة، 06 مارس 2020 11:38 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. منع "الشيشة" فى الكويت.. إيطاليا تسجل 41 حالة وفاة بسبب كورونا فى 24 ساعة.. إثيوبيا: استدعاء سفيرنا فى القاهرة والخرطوم لا علاقة له بسد النهضة جانب من الأحداث
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

منع "الشيشة" فى مقاهى الكويت إلى حين تقييم الوضع الصحى فى البلاد

أعلنت بلدية الكويت عن تكثيف حملاتها الميدانية خلال الفترة المقبلة على صالونات الحلاقة والمعاهد الصحية والمقاهى للتأكد من الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى من شأنها المحافظة على الصحة العامة.

أمر ملكى بتعيين محمد التويجرى مستشاراً بالديوان الملكى السعودى برتبة وزير

أمر ملكى بتعيين محمد التويجرى مستشاراً بالديوان الملكى السعودى برتبة وزير
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان

أصدر اليوم الجمعة الديوان الملكى السعودى برئاسة خادم الحرمين الشريفين أمرا ملكيا بتعيين محمد بن مزيد التويجري مستشاراً بالديوان الملكي بمرتبة وزير.

قوات الأمن العراقية تحبط إطلاق أربعة صواريخ فى بغداد

أعلنت مصادر أمنية عراقية الخميس إحباط إطلاق أربعة صواريخ فى العاصمة بغداد.
ونقلت قناة (السومرية نيوز) العراقية عن المصادر إن صاروخا نوع كاتيوشا انطلق من حي الأمانة شرقي العاصمة وسقط في منطقة المنصور بالقرب من قيادة قوات حفظ القانون ، دون أية خسائر .

وزير الخارجية البريطانى يأمل فى خفض تصعيد الحرب باليمن هذا العام

قال وزير الخارجية البريطاني دومينيك راب، الذى انتقده البعض فى الداخل بسبب بيع صفقات أسلحة للسعودية، الخميس إنه يأمل فى خفض تصعيد الحرب الأهلية الدائرة فى اليمن منذ خمس سنوات فى العام الجارى.

إيطاليا تسجل 41 حالة وفاة بسبب كورونا فى 24 ساعة والإصابات تتجاوز الـ3300

سجلت إيطاليا 41 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع الرقم الإجمالى إلى 148 شخصا، حسبما قال المفوض الحكومى لطوارئ فيروس كورونا، أنجيلو بوريلى.

وكالة إعلام روسية: الأطراف ملتزمة بوقف إطلاق النار في إدلب بسوريا

نقلت وكالة الإعلام الروسية اليوم الجمعة عن مصدر عسكري قوله إن هناك التزاما بوقف إطلاق النار في منطقة إدلب السورية والذي اتفق عليه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، وإن الوضع على الأرض هادئ.

وزارة الداخلية الإماراتية تطلق كتيب "كافح التسول" بـ6 لغات


أطلقت وزارة الداخلية بالإمارات ممثلة بمكتب ثقافة احترام القانون كتيب "كافح التسول" عبر تطبيقها الذكي /moiuae/ ضمن خدماتها التوعوية المجتمعية الذكية التي تتيح قاعدة بيانات حيوية في المجالات الأمنية والمجتمعية والقانونية لكافة مستخدمي التطبيق.

إثيوبيا: استدعاء سفيرينا فى القاهرة والخرطوم لا علاقة له بسد النهضة


أكدت وزارة الخارجية الإثيوبية أن استدعاء السفيرين فى مصر والسودان لا علاقة له بالتطورات الأخيرة المتعلقة بسد النهضة.


الصين: 30 وفاة و143 إصابة جديدة بكورونا ترفع العدد الإجمالي لـ 3045 وفاة


أعلنت اللجنة الوطنية للصحة في الصين اليوم الجمعة أنها تلقت تقارير عن 30 وفاة و 143 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) أمس، ما رفع العدد الإجمالي في شتى أنحاء البلاد إلى 3045 وفاة و80710 إصابات حتى نهاية يوم أمس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة