أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاى نيوز: إصابة نائب فرنسى بفيروس كورونا

الجمعة، 06 مارس 2020 12:11 م
سكاى نيوز: إصابة نائب فرنسى بفيروس كورونا الحماية من كورونا
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت فضائية سكاي نيوز عربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، نقلا عن مراسلتها إصابة نائب فرنسي شارك قبل أيام بجلسة لمساءلة الحكومة بفيروس كورونا، حيث كان الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، قد أجرى ، أمس الخميس، محادثات مع خبراء الصحة فى فرنسا، حيث اجتمع مع خبراء الصحة من القطاعين العام والخاص لتوحيد الجهود فى مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، الذى راح ضحيته عشرات آلاف المصابين، وآلاف الوفيات فى عدد كبير من دول العالم.

ونشر الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، صورة من لقائه مع خبراء الصحة فى فرنسا، عبر حسابه الرسمى على تويتر، وقال فى تعليقه على الصورة، "باحثون من القطاعين العام والخاص يتحدون ضد فيروس كورونا.. سوف أتأكد من أن لديهم الوسائل اللازمة فى كل مرحلة للنهوض بعملهم".

ويشار إلى أن السلطات الفرنسية، كانت قد أعلنت، أمس الخميس، تسجيل حالتى وفاة إضافيتين، بسبب الإصابة بفيروس كورونا فى البلاد مما يرفع الإجمالى لديها إلى 6 وفيات، وأضافت السلطات، فى بيان، أن فرنسا سجلت أيضا 92 حالة إصابة مؤكدة جديدة بما يرفع الإجمالى لديها إلى 377 مصابا.

وكانت صحيفة لوموند الفرنسية، قالت، إن فرنسا تعد الآن أحد البؤر الرئيسية لفيروس كورونا فى أوروبا، لا تزال فى المرحلة الثانية من انتشار الوباء، مع الإشارة إلى أن هناك احتمال ان تنتقل إلى المرحة الثالثة، فهو امر أصبح غير مستبعد من قبل سلطات فرنسا الصحية، فالتقييم اليومى لانتشار فيروس كورونا يثير مخاوف فى فرنسا من أن الوباء من الحتمل أن يصبح دائمًا فى البلاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة