أكرم القصاص - علا الشافعي

طارق صبرى: بلبس الجلابية فى البيت علشان أتقمص دور الصعيدى

الجمعة، 06 مارس 2020 10:45 م
طارق صبرى: بلبس الجلابية فى البيت علشان أتقمص دور الصعيدى الفنان طارق صبرى
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان طارق صبري، إنه قدم من قبل الشخصية الصعيدية فى عدد من الأعمال الفنية، مشيرا إلى أنه من الصعب أن ينتقل الممثل إلى البيئة الصعيدية ليتعلم اللغة.

وأضاف صبرى خلال لقائه فى برنامج "on set"، والذى تقدمه الإعلامية شيرين حمدى، أنه شاهد العديد من الأعمال الفنية الصعيدية ليتعلم اللهجة كما استعان بمصحح لهجة صعيدى، متابعا أنه يرتدى الملابس الصعيدية فى الأعمال الفنية وفى المنزل ليتقمص الشخصية بشكل كبير الذى يجسدها في العمل الذى يقوم بتقديمة  مثلما قام بتجسيد شخصية الصعيدى في مسلسل "البيت الكبير" 

ويجسد الفنان طارق صبرى، ضمن أحداث فيلم "باركود 615" شخصية ظابط شرطة، والذى يشارك فى بطولته مع عدد من الفنانين من ضمنهم محمد عز واحمد عزمى وراندا البحيرى.

وانتهى فريق عمل الفيلم من تصوير نحو 60% من أحداثه بإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت بالهرم، حيث يتبقى له خمسة أيام تصوير للانتهاء من تصويره، منها يوم بالفيلا وأربعة أيام تصوير خارجى بالشوارع.

وتعد المرة الثانية الذى يجسد فيها الفنان طارق صبرى شخصية الظابط فى السينما حيث قدمها قبل ذلك فى فيلم "ساعة رضا" مع الفنان احمد فتحى وايتن عامر .

يدور أحداث فيلم "باركود 615" فى إطار أكشن تشويقى، حيث يتضمن الفيلم بعض الأحداث الغامضة داخل الفيلا، وفيها صراع بين الأبطال بالإضافة لبعض مشاهد الأكشن والمطاردات بين بطلى الفيلم محمد عز وطارق صبرى.

الفيلم من بطولة طارق صبرى ومحمد عز وراندا البحيرى وسامية طرابلسى وأحمد عزمى وهاجر الشرنوبى وإبرام سمير وأحمد إمام وقصة وحوار أحمد أنور ومحمود جامايكا وأحمد شفيق وسيناريو وإخراج مينا سويحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة