أكرم القصاص - علا الشافعي

فوز الأهلى و الزمالك في خامس جولات الدور الثانى بدورى رجال الطائرة

الجمعة، 06 مارس 2020 08:43 م
فوز الأهلى و الزمالك في خامس جولات الدور الثانى بدورى رجال الطائرة طائرة الاهلي
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أقيمت على مدار اليوم الجمعة، مواجهات قوية في إطار الجولة الخامسة بالدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة للموسم المحلى 2019 / 2020 .
 
 وشهدت هذه الجولة فوز كلا من ، طلائع  الجيش  على القناة  بنتيجة  3/0 و هليوبوليس  على الطيران بنتيجة 3/0 و سموحة على الشمس بنتيجة3/1  و الزمالك  على بتروجت بنتيجة 3/0  و الأهلى على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/0 .
 
بينما يقام يوم الاثنين القادم مواجهتيم مؤجلتين من نفس الدور الثانى بين الطيران مع الزمالك و الأهلى مع الشمس ، حيث تم تأجيل مواجهات القطبين الجولات الماضية بسبب مشاركتهم في البطولة العربية التي إستضافتها مصر و إختتمت الخميس الماضى بفوز الأهلى باللقب و الزمالك بالمركز الثانى .
 
وتأهل الزمالك إلى النهائي بالفوز على كاظمة الكويتي 3/0 ، بينما تأهل الأهلى بالفوز على الأهلى البحرينى 3/2 .، قبل أن يفوز الأهلى 3 /0 على الفريق الأبيض بإستاد القاهرة .
 
فيما تقام الجولة السادسة يوم الجمعة المقبلة بلقاءات بين كلا من ، الزمالك مع طلائع الجيش و سموحة مع الأهلى و هليوبوليس مع الإتحاد اسكندرى و سبورتنج مع بتروجت و القناة مع الشمس و طنطا مع الطيران .
 
بينما تقام يوم الأثنين 16 مارس مواجهتين مؤجلتين أيضا للقطبين حيث يلتقى الزمالك مع الشمس و الأهلى مع الطيران قبل أن تقام الجولة السابعة يوم 20 مارس بلقاءات بين كلا من ، طلائع الجيش مع الطيران والشمس مع طنطا و بتروجت مع القناة و الإتحاد السكندرى مع سبورتنج و الأهلى مع هليوبوليس و الزمالك مع سموحة .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة