أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. أشرف عبد الباقى: أنا ونجوم جيلى طلعنا من المسرح ووقتها كان فيه 30 فرقة مسرحية

الجمعة، 06 مارس 2020 01:22 ص
فيديو.. أشرف عبد الباقى: أنا ونجوم جيلى طلعنا من المسرح ووقتها كان فيه 30 فرقة مسرحية اشرف عبد الباقى
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أشرف عبد الباقى خلال لقائه فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلى، إن جميع نجوم جيله بدأ العمل فى المسرح من أمثال الفنان أحمد آدم وصلاح عبد الله ومحمد هنيدى والراحل علاء ولى الدين، وكان المخرج يذهب لهم إلى المسرح ويختارهم للمشاركة فى الأعمال السينمائية أو الدرامية، مشيرًا إلى أنه عندما بدأ التمثيل فى عام 1987 كانت هناك 30 فرقة مسرحية، ولكنه الآن توجد فرقتان أو ثلاث فرق مسرحية تعمل حاليًا باستثناء فرق القطاع العام.



من جانب أخر، قام الثنائي هشام ماجد وشيكو بالدعاية لتجربة "كلها غلط.. جريما فى المعادى" بطريقة كوميدية وساخرة.

يذكر أن النجم أشرف عبد الباقي، قرر إعادة تقديم عرض مسرحيته "كلها غلط.. جريما فى المعادي"، بعد فترة توقف قصيرة، نظرًا لامتحانات نصف العام الدراسي، والتى تعرض على مسرح نجيب الريحانى بوسط القاهرة، وهى رواية كوميدية إنجليزية.

مسرحية كلها غلط "the play that gose wrong" هي رواية كوميدية إنجليزية أخذ عبدالباقي حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض في مصر، وهي تعرض الآن أيضا في عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواي بجانب لندن، وهي تأليف Henry Lewis و Jonathan sayerو .Henry shields

مسرحية كلها غلط "جريما في المعادي"، هي بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقي، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي، وإنتاج وورك شوب.

على جانب آخر انتهى النجم اشرف عبد الباقى من تصوير لغزا من ألغاز المغامرون الخمسة فى مسلسل "الكوخ المحترق"، ضمن 8 ألغاز هى عدد حلقات المسلسل القرر عرضه على قناته الخاصة على "يويتيوب"، ويعود عبد الباقى للتصوير قريبا بعد توقفه عدة أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة