أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب يعلن غياب الحارس أليسون عن ليفربول ضد بورنموث للإصابة

الجمعة، 06 مارس 2020 04:03 م
كلوب يعلن غياب الحارس أليسون عن ليفربول ضد بورنموث للإصابة اليسون
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، غياب الحارس البرازيلي أليسون عن المشاركة في مباراة ليفربول وبورنموث المحدد لها غدًا السبت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بسبب الإصابة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "أليسون تعرض لإصابة قبل مباراة تشيلسي وهي إصابة طفيفة لكنه لن يلعب غداً".

وأضاف المدير الفني لفريق ليفربول، "هندرسون لديه فرصة للعب امام اتليتكو مدريد لكن ليس امام بورنموث، نابي كيتا عاد للتدريبات ىشاكيري لم يتدرب واليسون مصاب ولا نريد المخاطرة به".

وأثار ليفربول قلق جماهيره بعد الخروج من الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الانجليزي عقب الهزيمة أمام تشيلسي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي.

وكانت تلك الهزيمة الثانية على التوالي التي يتعرض لها فريق ليفربول بعد خسارته أمام واتفورد بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهي الهزيمة الأولى لـ"الريدز" في المسابقة هذا الموسم.

كما تعد هذه الهزيمة الثالثة التي يتعرض لها ليفربول في أخر 4 مباريات خاضها بمختلف المسابقات الانجليزية والاوروبية، بعدما خسر أمام اتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل في "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة