وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد فى جولة بالأتوبيس الكهربى ومعدية "تحيا مصر"

الجمعة، 06 مارس 2020 03:53 م
وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد فى جولة بالأتوبيس الكهربى ومعدية "تحيا مصر" وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد فى الجولة
بورسعبد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، جولة تفقدية بالأتوبيس الكهربى في عدد من شوارع محافظة بورسعيد، رافقهم خلالها سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، واللواء أحمد عبد الله، محافظ بورسعيد الأسبق واللواء هشام خطاب، مدير أمن بورسعيد، والمهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة بورسعيد.

وأشاد وزير الأوقاف بتجربة الأتوبيس الكهربى فى محافظة بورسعيد، مشيرًا إلي أن بورسعيد دائمًا رائدة وتشهد المشروعات العملاقة التى تجعل منها مدينة حضارية متميزة على أرض مصر .

ومن جانبه، قدم اللواء عادل الغضبان، شرحا مبسطًا عن مجمل الانجازات التى تمت خلال وقت قياسى فى بورسعيد، لافتًا إلي أن هناك اصرار على النجاح ومواجهة أى تحديات لتحقيق أفضل مستوى لبورسعيد وابناءها.

يذكر أنه بدأ التشغيل التجريبى للأتوبيس الكهربى بمحافظة بورسعيد لمدة ٢٠ يوم وذلك تمهيدًا لتطبيقة فى المحافظة بعد نجاح التجرية، حيث أنه يعمل بالكارت الذكى ويسع لٰ ٨٣ فرد ومقام على أعلى مستوى من الإمكانيات.

أشاد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وعدد من متسابقين مسابقة القرآن الكريم الدولية الذين حضروا صلاة الجمعة بمستوى الإنجازات التى شهدتها محافظة بورسعيد تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جاء ذلك خلال استقلال وزير الأوقاف ومحافظ بورسعيد معدية تحيا مصر ببورفؤاد، عقب عودتهم من صلاة الجمعة بالمجمع الإسلامى ببورفؤاد وافتتاحه بعد أعمال التطوير ورفع الكفاءة التى شهدتها.

وحرص اللواء عادل الغضبان، أثناء استقلاله المعدية مع وزير الأوقاف والمتسابقون، على الحديث على حجم المشروعات القومية التى أقامتها الدولة المصرية علة بورسعيد، هذا إلى جانب انطلاق مشروعات تحدث لأول مرة فى مصر كالتأمين الصكى الشامل ومنظومة التحول الرقمى، واوضح محافظ بورسعيد أن الأجهزة التنفيذية كامت تسابق الزمن فى تنفيذ خطط التنمية المستدامة على أرض بورسعيد فى كافة المجالات الصناعية والصحية والتكنولوجية والتعليمية وغيرها، وذلك فى إطار جعل بورسعيد مدينة حضارية من الطراز الأول، مشيرًا إلي أن الهدف وراء ذلك هو توفير كافة سبل الراحة للمواطن والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

وأضاف اللواء عادل الغضبان خلال جولتهم بمعدية تحيا مصر، أن حاليًا جارى العمل فى عدد من المشروعات القومية الخدمية خاصة فى الأحياء الأكثر كثافة، وذلك لاكتمال منظومة التطوير فى كافة مجالات المحافظة، موجهًا الشكر لكافة الجهات المعنية التى جعلت من بورسعيد بداية الانطلاق لتخقيق خطة التنمية المستدامة التى تحدث فى مصر .

6b0700e6-222b-4aa3-87ef-cbe71f65d07b
 
 
12eadf6d-8657-4a3e-b19b-b151d2afbc8b
 
 
8cd990f4-ec48-4f3b-af1e-ec8f82730b70
 
 
97e114bb-0fd4-4cf2-8ae3-0e816414fb52
 
 
4233d0af-b564-4ed4-ae29-28c664f81bae









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة