أكرم القصاص - علا الشافعي

أبيض وأسود وما بينهما .. تعرفى على أفضل ألوان جدران غرف المعيشة

السبت، 07 مارس 2020 12:00 م
أبيض وأسود وما بينهما .. تعرفى على أفضل ألوان جدران غرف المعيشة غرفة معيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يفكر بعض الأشخاص في تغيير لون طلاء غرفة المعيشة بما يناسب قطع الديكور المختلفة، حتى يحدث تناسق بين الألوان، ولتحقيق ذلك يتابع البعض مواقع الديكور على الأنترنت، وكذلك المجلات والتجول بالمحلات، لاختيارأفضل الألوان، لذلك نشر موقع "decoraid"، مجموعة من أفضل ألوان طلاء غرف المعيشة، والتي نتعرف عليها في السطور القادمة.

أفضل ألوان طلاء غرف المعيشة

مزج اللون الأسود مع الأبيض

قد يفضل طلاء جدران غرف المعيشة بالجمع بين الألوان الكلاسيكية مثل الأبيض والأسود، والذى يعتبر المزيج المفضل للكثير من الأشخاص على مر العصور، أو طلاء جدران باللون الأزرق الفاتح مع إضافة مفروشات باللون الأبيض والأسود، أو استخدام ظلال بلون أزرق أو قطع ديكور مزخرفة .

الصورة الأولى
غرفة معيشة

مزج اللون الأبيض والبيج

قد يفضل أيضاً استخدام ظلال باللون الأبيض والبيج لأنها تساعد في جعل الغرفة تبدو أكبر مساحة وأكثر إشراقًا، مع إضافة ديكور بلون قرمزى مثل الوسائد والمقاعد الجانبية والمنسوجات، والتي تضيف أناقة للغرفة.

الصورة الثانية
مزج اللون الأبيض والبيج

طلاء الجدران باللون الوردى

يفضل أيضاً طلاء الجدران باللون الوردى والذى يضيف لمسة أنثوية بالغرفة، كما يثير الشعور بالبهجة والسعادة، مع إضافة مقاعد مزخرفة وأرائك ووسائد وسجاد مكون من طبقات، ويمكن إختيار قطع ديكور من اللون الأبيض الذى يعتبر من أكثر الألوان المناسبة للون الوردى.

الصورة الثالثة
طلاء الجدران باللون الوردى

مزج اللون البرتقالى والذهبى
 

يفضل أيضاً المزج بين اللون البرتقالى والذهبى، والتي تضفى الشعور بالدفء والراحة، ويمكن إضافة مفروشات برتقالية والبنية، مما يزيد من أناقة للغرفة.

الصورة الرابعة
مزج اللون البرتقالى والذهبى

طلاء الجدران باللون الأخضر أو الفيروزى
 

يفضل أيضاً طلاء جدران غرفة المعيشة بالألوان الفيروزية والرسم الزيتي، أو اللون الأخضر المستوحى من الطبيعية، والذى تزيد الشعور بالهدوء والاسترخاء.

الصورة الخامسة
طلاء الجدران باللون الأخضر

طلاء الجدران باللون البرتقال
 

يفضل طلاء جدران غرفة المعيشة باللون البرتقالى، ويمكن إضافة قطع ديكور من اللون الأبيض والرمادى والذى يزيد من أناقة الغرفة ويضيف مزيج حيوى.

الصورة السادسة
لون برتقالى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة