أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على طفل تائه بالمهندسين.. زياد محمد: ساكن جنب متحف المطرية

السبت، 07 مارس 2020 09:08 م
العثور على طفل تائه بالمهندسين.. زياد محمد: ساكن جنب متحف المطرية الطفل زياد محمد
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر أهالى المهندسين على طفل تائه، يبلغ من العمر 10 سنوات، ويعانى من مشكله فى النطق. ووجد الأهالى الطفل بناصية شارع الثورة بمنطقة المهندسين، بعد جلوسه وحيدا على ناصية الشارع ويقوم بتفحص وجوه المارة.

 

وأثناء الحديث مع الطفل، قال "اسمى زياد محمد أبو زيد ناصر منصور، ساكن جنب متحف المطرية، أمى أسمها منى، أنا فى مدرسة هارفرد، وكنت نازل ومشيت".

 

يذكر أن رجال المباحث بقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، تمكنوا من إعادة طفل تائه بعدما تلقى بلاغا من "أحمد .م.ك" - 24 سنة مهندس مدنى بعثوره على طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة يبلغ من العمر حوالى (7 سنوات) أثناء سيره بشارع 6 أكتوبر دائرة القسم، ولم يستدل على أهليته وأخطر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة.

 

وعلى الفور قام قسم حقوق الإنسان بالقسم بتقديم الرعاية للطفل لحين التوصل لأهليته، حيث تم مناقشة الطفل ولم يتم التوصل إلى أية معلومات أو بيانات قد تقود لأهليته فقام ضابط قسم حقوق الإنسان بنشر صور الطفل على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) وفى وقت لاحق تم التوصل لأهلية الطفل، وقررا بأن الطفل "إياد" 7 سنوات ابنهم - وقررت والدته بأن الطفل كان لديها وقام بفتح باب الشقة خاصتها وإنصرف.

 

وتم تسليم الطفل لوالديه وتم أخذ التعهد عليهم بحسن رعايته، ووجه والد الطفل ووالدته الشكر لرجال الشرطة على الجهد المبذول فى إعادة نجلهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة