برنامج "كل يوم" يناقش "هل الشعب المصرى متدين بطبعه؟"

السبت، 07 مارس 2020 01:35 م
برنامج "كل يوم" يناقش "هل الشعب المصرى متدين بطبعه؟" الإعلامى خالد أبو بكر
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش برنامج "كل يوم" في حلقة اليوم السبت، أصل مقولة "هل الشعب المصري متدين بطبعه؟"، ومن المقرر أن يستضيف البرنامج كلا من الدكتور أحمد كريمة أستاذ الشريعة الإسلامية بالأزهر الشريف، والكاتبة الصحفية سحر الجعارة، الدكتور محمد المهدى أستاذ الطب النفسى.

ويدور الحوار إلى أصل مقولة "هل الشعب المصري متدين بطبعه"، وهل هذه المقولة حقيقية؟، وما هي الشواهد التي تتحدث عن تدين الشعب المصرى بطبعه،. وهل لها أصل في التاريخ أو الأدب؟، وعلاقة هذا الأمر بالإعلام والثقافة والتربية والتعليم والسينما، ويعرض البرنامج أيضا خلال حلقة اليوم عدد من الأخبار التي تخص الشأن المصرى والإقليمى.

يذكر أن برنامج "كل يوم"، هو برنامج "توك شو" يومى، يذاع فى تمام التاسعة مساءً، عبر قناة on ، ومن تقديم الإعلامى خالد أبو بكر ، والإعلامية بسمة وهبة.

وكان برنامج "كل يوم"، استضاف في حلقة يوم الأربعاء الماضى، نجم المهرجانات حسن شاكوش، حيث تحدث حلال الحلقة عن مسيرته في الغناء، وكواليس أزمته مع نقابة المهن الموسيقية وقام بأداء بعض الأغانى الخاصة به خلال الحلقة، ومنها  أغنية في حب مصر، بعنوان "مصر اللى ربتنا"، وغيرها من الأغانى، ورصد برنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، وبسمة وهبة على شاشة "ON E"، مشاكل سكان أرض اللواء مع المزلقان الرئيس المتعطل، والذى يعانى كثيرًا من القمامة والتعديات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة