أكرم القصاص - علا الشافعي

وتؤكد: الجماهير كانت من أهم عوامل الحسم

"رياضة النواب" تهنئ الأهلي والزمالك بالتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا

السبت، 07 مارس 2020 08:35 م
"رياضة النواب" تهنئ الأهلي والزمالك بالتأهل للدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا المهندس أشرف رشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
كتب - هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قطبي الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) لتأهلهم للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ووجه رشاد، في بيان رسمي لـ لجنة الشباب والرياضة، اليوم السبت، تحية شكر وتقدير للجماهير المصرية التي كانت أحد أهم أسباب الحسم المبكر في مباراة الذهاب، ومن ثم الوصول لهذا الصعود المستحق والملئ بالكثير من الإيجابيات، مؤكدا أن أن صعود الأهلي والزمالك إنجاز جديد يستعيد عنجهية الأندية المصرية على المستوي القاري.
 
وتابع: "البطولة الحالية تُعد هي الأولى منذ عام 2005 التي يصعد فيها الفريقان سويًا للمباراة قبل النهائية.. فكل التحية والتقدير لمنظومة الفريقين (رئيسًا ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية)، التي ردت الاعتبار لتاريخ الأندية المصرية".
 
وأردف: "أكرر خالص تقديري لروح وعزيمة وإصرار اللاعبين، وظهورهم المشرف، وحماستهم الشديدة، وحرصهم على عدم ضياع هذا اللقب الغالي، والبعيد عن خزائن الكرة المصرية منذ عام 2013.. وإثبات جدارة واستحقاق الأندية المصرية في التواجد على منصات التتويج". 
 
واختتم رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بيانه: "كم أتمنى؛ وإن كان تمنيًا يملؤه الثقة، أن يكون نهائي البطولة مصري خالص بين الأهلي والزمالك، حتى لا يخرج لقب الأميرة السمراء من مصر، وأناشد الفريقين في الوقت ذاته باستكمال المشوار والحفاظ على ما تحقق".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة