أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. جماهير مازيمبى تقتحم الملعب بعد وداع دورى أبطال أفريقيا

السبت، 07 مارس 2020 07:57 م
شاهد.. جماهير مازيمبى تقتحم الملعب بعد وداع دورى أبطال أفريقيا اقتحام جماهير مازيمبى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتحمت جماهير فريق مازيمبى الكونغولى، ملعب مباراة فريقه أمام الرجاء المغربى، بعد نهايتها، عقب وداع بطولة دورى أبطال أفريقيا، من دور ربع النهائي، رغم فوزه بهدف نظيف، نظرا لخسارته ذهابا، بثنائية نظيفة، في اللقاء الذى أقيم في المغرب الأسبوع الماضى.

قام عدد كبير من جماهير مازيمبى، بالنزول إلى أرضية الملعب، عقب نهاية المباراة، للتعبير على غضبها على وداع الفريق بطولة دورى أبطال أفريقيا، قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على الوضع داخل الملعب.

يواجه الرجاء المغربى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، فريق الزمالك، الذى نجح هو الأخر في الإطاحة بحامل اللقب في أخر نسختين، فريق الترجى التونسي، بنتيجة 3 – 2، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

تأهل الرجاء المغربى، إلى نصف نهائي دورى الابطال، للمرة الأولى منذ نسخة عام 2005، عندما ودع البطولة وقتها على يد فريق النجم الساحلى التونسي، بنتيجة 2 – 0، في مجموع المباراتين، قبل أن يخسر الفريق التونسي اللقب أمام الأهلى في النهائي.

جدير بالذكر أن مواجهتى دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، بين الزمالك والرجاء، سوف تلعبان في شهر مايو المقبل، إذ ستقام مباراة الذهاب في المغرب أحد أيام 1 أو 2، بينما تلعب مباراة الإياب في القاهرة، أحد أيام 8 أو 9 من نفس الشهر. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة