أكرم القصاص - علا الشافعي

عمرو أديب يعلق على تأهل الزمالك: "نادينا يعنى السعادة والعتاولة"

السبت، 07 مارس 2020 12:18 ص
عمرو أديب يعلق على تأهل الزمالك: "نادينا يعنى السعادة والعتاولة" عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإعلامى عمرو أديب، عن سعادته بتأهل الزمالك للدور قبل النهائى ببطولة دورى أبطال أفريقيا بعدما نجح فى عبور عقبة الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، بعدما انتهت مباراة اليوم بخسارة الزمالك بهدف نظيف ضمن مباريات العودة فى دور الـ8 ، وحسم الزمالك مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

وقال عمرو أديب، خلال برنامجه "الحكاية"،: "تخطينا عقبة الترجى التونسى، وتقريبًا سيذهب الزمالك لملاقاة الرجاء المغربى.. لدينا لاعبين رائعين.. ألف مبروك.. الزمالك السعادة والعتاولة".

 

ونجح نادي الزمالك في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد عبوره عقبة الترجي في مباراة دور الـ 8 بنتيجة 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، يقام ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 1 أو 2 من شهر مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 8 أو 9 من الشهر ذاته ومن المنتظر ـن يواجه الزمالك الفائز من الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي في الدور قبل النهائي للبطولة.
 
 
ونجح  نادي الزمالك في خطف بطاقة التأهل لدور الأربعة  لدوري أبطال أفريقيا لتكون المرة العاشرة في تاريخه بعد الفوز بمجموع اللقائين على فريق الترجي التونسي بنتيجة 3 / 2 ، بعد الفوز في استاد القاهرة 3 / 1 ، و الهزيمة بإستاد رادس بتونس 1 / 0.
 
 
وقرر مجلس إدارة الزمالك، صرف مكافآت مالية للاعبين بعدما نجح الفريق في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد عبوره عقبة الترجي في مباراة دور الـ 8 بنتيجة 3/2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة