أكرم القصاص - علا الشافعي

كارول سماحة: بشجع برشلونة.. وزوجى أهلاوى متعصب.. فيديو

السبت، 07 مارس 2020 01:06 ص
كارول سماحة: بشجع برشلونة.. وزوجى أهلاوى متعصب.. فيديو كارول سماحة
كتب أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المطربة كارول سماحة،:" أنا بتشجع نادى برشلونة الإسبانى، وزوجى أهلاوى متعصب، واعتبرونى مثله أهلاوية".

وذكرت أن لديها الكثير من الأصدقاء في الوسط الفني، ولكنها تربطها علاقة قوية بالفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

وأضافت خلال استضافتها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان "أمير كرارة"،: "أنا عشت وشوفت وصادفت ناس كتير، بس مفيش حد بطيبة وصدق إلهام شاهين، وقليل لو تلاقي حد جدع زي إلهام شاهين"، منوهة أنها من الممكن أن تضر نفسها لخدمة الآخرين.

وتحدثت سماحة، أنها تعيش بالوقت الحالي في مصر منذ أن تزوجت بمصري، مشيرة إلى أنها تقضي وقتها بين لبنان ومصر. وأشارت سماحة، أنها تعودت على السهر منذ أن كانت في لبنان، ومن حظها أن زوجها يحب السهر.

وكانت الفنانة اللبنانية الكبيرة، كارول سماحة، أحيت الثلاثاء الماضى، حفل BT100  بحضور كوكبة من الشخصيات العامة والمشاهير، ورموز مجتمع المال والأعمال، وهى الاحتفالية الأكبر فى الوسط الاقتصادى، لتوزيع الجوائز السنوية وتكريم كبار المسؤولين ومجتمع الأعمال.

 
وحظت الاحتفالية للعام الثالث على التوالى على رعاية مجلس الوزراء المصرى، ويرجع ذلك إلى النجاح الساحق الذى حققه الاحتفال على مدار العاميين السابقين وتصديقا من الحكومة المصرية متمثلة فى مجلس الوزراء والقطاع الخاص بكافة قطاعاته بالهدف الأسمى ل “bt100” وهو تسليط الضوء على الجهود المبذولة و الإنجازات التى حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة