مياه القليوبية: إحالة سائق السيارة الملقاة لمياه غير صالحة بنهر النيل للتحقيق

السبت، 07 مارس 2020 05:12 م
مياه القليوبية: إحالة سائق السيارة الملقاة لمياه غير صالحة بنهر النيل للتحقيق محطة مياة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، فتح تحقيق في واقعة الفيديو الذي يظهر السيارة التابعة للشركة التي ألقت مياه غير صالحة للاستخدام بنهر النيل في كفر شكر، موضحا أنه تقرر إحالة السائق للتحقيق ونقله للعمل خارج المدينة.

وأكد "مجاهد"، أن المياه التي جرى إلقائها هي مياه ناتجه عن عطل خلف مستشفى كفر شكر المركزي، وأن هذا التصرف غير مقبول تماما، حيث أن الهدف الأساسي للشركة الحفاظ على مياه النيل بنشر فرق التوعية بالتنسيق مع التربية والتعليم والأوقاف والكنيسة والشباب والرياضة، إلى جانب العمل على تقديم كوب مياه نظيف للمواطن.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت بعض الصور والمقاطع المصورة حول إلقاء سيارة تابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، مياه غير صالحة للاستخدام بنهر النيل خلف مستشفى كفر شكر المركز.

فيما قدمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، اعتذارها للمواطنين عن ضعف المياه بمدينة شبين القناطر، وأعلنت عن قطع مياه الشرب عن المدينة ، اليوم السبت، الموافق 7 مارس الجارى، وذلك لحدوث عطل مفاجئ بمحطة مياه عرب جهينه، وسيتم الإصلاح خلال ثلاث ساعات لتركيب محابس بالمحطة.

وأهابت الشركة، جميع المواطنين والمستشفيات والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وعدم استخدام المياه لزيادة نسبة الكلور. 

وأكد المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور / ياسر ماهر

يعنى حضرتكو شفتو المخالفة دى فى كفر شكر وماشفتوهاش فى طريق العياط

السلام عليكم ياريت تروحو تشوفو عربيات نقل مياه الصرف الصحى (الترنشات) وهى واقغة طابور ترمى الحمولة بتاعتها فى النيل بقرى الحوامدية والعياط وعلى مراى ومسمع من جميع الجهات الرقابية والمحليات. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة