واشنطن: مصابان بكورونا شاركا فى مؤتمر حضره نائب ترامب ووزير خارجية أمريكا

السبت، 07 مارس 2020 08:56 ص
واشنطن: مصابان بكورونا شاركا فى مؤتمر حضره نائب ترامب ووزير خارجية أمريكا مايك بومبيو
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 كشفت لجنة الشؤون العامة الأمريكية الإسرائيلية "آيباك" أن اثنين من الذين شاركوا في مؤتمرها السنوي الكبير في العاصمة الأمريكية واشنطن قبل أيام، كانا مصابين بفيروس كورونا المستجد، ومن أبرز الشخصيات التى حضرت هذا المؤتمر نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس، ووزير الخارجية مايك بومبيو. 

وأفادت قناة (الحرة) الإخبارية اليوم السبت ـ "لقد أكدنا أن اختبارات فيروس كورونا لاثنين على الأقل من المشاركين بالمؤتمر قدما من نيويورك جاءت إيجابية"، مشيرة إلى أنه على تواصل دائم مع السلطة الصحية في ويستشيستر في ولاية نيويورك ومع العاصمة الفيدرالية بشأن هذا الموضوع.

وكان الآلاف قد حضروا المؤتمر وسط واشنطن بين الأول والثالث من مارس، بمن فيهم نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، ووزير الخارجية مايك بومبيو، وعدد كبير من أعضاء الكونجرس.ينتشر فيروس كورونا ببطء دون ظهور أي علامات في البداية، لذا يصبح من المهم الخضوع للاختبارات إذا ظهرت لديك أي أعراض سريعًا، لأن ذلك سوف يساعد في احتواء الفيروس.

 

وتتزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا الإيجابي في العالم كل يوم، كما ترتفع عدد الوفيات بسبب هذا المرض إلى أكثر من 3000.

 

ونظرًا لعدم وجود لقاح أو علاج حتى الآن، فمن الضروري أن تحافظ على سلامتك من خلال تبني بعض الطرق الوقائية، ومعرفة العلامات والأعراض حتى تتمكن من اختبار نفسك في أقرب وقت ممكن، لأن العلاج المبكر أمر حيوي في السيطرة على المرض، الذى يمكن أن يسبب مضاعفات مميتة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة