وزير الشباب يشهد ختام دوري مراكز شباب الجمهورية في الوادي الجديد

السبت، 07 مارس 2020 03:58 م
وزير الشباب يشهد ختام دوري مراكز شباب الجمهورية في الوادي الجديد وزير الشباب
الوادى الجديد-ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يوم الأحد الموافق 15 مارس الجاري، يرافقه كل من اللواء محمد الزملوط، ومحافظي الغربية والبحيرة، ختام دوري مراكز الشباب على مستوي الجمهورية على ملاعب الاستاد الرياضي بمدينة الخارجة في محافظة الوادي الجديد.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، بهاء الدين أحمد شوقي، اليوم السبت، استضافة المحافظة المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب شبرا نبات بالغربية، ومركز شباب كفر الرشاش بمحافظة البحيرة، الساعة 12 ظهر يوم الأحد المقبل 15 مارس الجاري.

ولفت بهاء إلى إقامة معرض بيئي لمنتجات المحافظة الحرفية واليدوية بالمشاركة مع شباب المحافظة، ومحافظتي البحيرة والغربية، وتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان المديرية لمتابعة الحدث على مدار اليوم، وتشكيل لجان لاستقبال ضيوف المحافظة المشاركين بالبطولة، ودعوة الطلاب للحضور وتشجيع الفريقين في نهائي البطولة التي تعد من أكبر بطولات منافسة كرة القدم بين مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شهد نهاية ديسمبر الماضي فعاليات ملتقي شباب الوادي الجديد، الذي نظمته المحافظة بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بحضور القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية ومنظمات المجتمع المدني، وبمشاركة شباب الجامعة ومراكز الشباب.

وأستعرض الزملوط خلال الملتقي أبرز مشروعات الشباب المستحدثة التي دعمتها المحافظة، والتي ساهمت في توفير فرص عمل للعديد من شباب الخريجين.

 وأشاد الزملوط بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة لخدمة المحافظة بتطوير مراكز الشباب وتفعيل الأنشطة الشبابية والرياضية، وأيضا تنفيذ برنامج رحلات اعرف بلدك، الذي أتاح الفرص لشباب المحافظات التعرف على المعالم السياحية والأثرية والمشروعات القومية بالمحافظة.

وأجاب الوزير والمحافظ علي أسئلة الشباب خلال حوار مفتوح استمعوا فيه إلي أسئلتهم ومطالبهم، ومن ضمنها استجاب الوزير لمطلب إقامة نهائي دوري مراكز شباب الجمهورية علي أرض الوادي الجديد ، حيث وعد بدراسة إمكانية تنفيذه خاصة بعد تطوير المنشآت الرياضية وتأهيلها لاستقبال وإقامة هذا الحدث الهام .

وفي كلمته أشار وزير الشباب والرياضة إلي المشروع القومي للموهبة والناشئين والبطل الأوليمبي الذي يتم تنفيذه ضمن خطة الوزارة ليكون مشروع مستقبل مصر في أولمبياد 2024 و2028.

واختتمت فعاليات الملتقي بتكريم عدد من الأبطال الرياضيين والنماذج المشرفة من الشباب الذين مثلوا المحافظة وحصلوا علي مراكز متقدمة في المحافل الرياضية المحلية والدولية .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة