أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف مباريات السبت الكروى.. ثنائية ليفربول وميسى ينقذ برشلونة

الأحد، 08 مارس 2020 10:00 ص
أهداف مباريات السبت الكروى.. ثنائية ليفربول وميسى ينقذ برشلونة برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت العديد من الأهداف في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز ليفربول على منافسه بورنموث فى الدورى الإنجليزى، فضلا عن تعادل الأهلى أمام صن داونز فى دورى أبطال أفريقيا. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

 

دورى أبطال أفريقيا
 

صن داونز Vs الأهلى 

تمكن فريق الأهلي بقيادة السويسرى رينيه فايلر، من حجز مقعدا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب التعادل مع نظيره صن داونز بنتيجة 1 / 1، بهدف لكل منهما في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مازيمبى Vs v الرجاء 

خطف فريق الرجاء البيضاوى المغربي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على الرغم من الخسارة بهدف دون رد من مضيفه مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعتهما في لوبومباشي، ليضرب موعدا مع الزمالك في نصف النهائي.

 

 

النجم الساحلى Vs الوداد 

تأهل فريق الوداد المغربى لنصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، رغم هزيمته أمام مضيفه فريق النجم الساحلى التونسي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "رادس"، في إياب دور ربع نهائي البطولة، مستفيدا من فوزه في لقاء الذهاب، الذى أقيم السبت الماضى في المغرب، بثنائية نظيفة.

ويواجه الوداد المغربى، في دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، النادى الأهلى بعدما تخطى الثانى فريق صن داونز الجنوب أفريقى، بنتيجة 3 – 1، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب. 

 

 

 

الدورى الإنجليزى

ليفربول Vs بورنموث

استعاد فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، توازنه من جديد بعدما قلب الطاولة على ضيفه بورنموث، بتحويل تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

 

 
 

آرسنال Vs وست هام يونايتد 

حقق فريق أرسنال، فوزا ثمينا، من ضيفه فريق وست هام يونايتد، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ29، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج". 

 
 

 

بيرنلى Vs توتنهام هوتسبير 

حسم التعادل الإيجابى 1-1، لقاء بيرنلى مع ضيفه توتنهام هوتسبير فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "تيرف مور" ضمن مواجهات الجولة الـ 29 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

أنهى بيرنلى الشوط الأول متقدما بهدف المهاجم النيوزيلندى كريس ود فى الدقيقة 13، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم. فى الشوط الثانى استطاع توتنهام هوتسبير إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 50 عبر ديلى ألى من ركلة جزاء عقب عرقلة الأرجنتينى إريك لاميلا، ليسجل هدفه الـ 50 مع السبيرز فى تاريخ البريميرليج.

 

الدورى الإسبانى
 

أتلتيكو مدريد Vs إشبيلية 

حسم التعادل الإيجابى 2-2 المواجهة المثيرة بين أتلتيكو مدريد وضيفه إشبيلية، والتى أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو" ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدورى الإسبانى.

التعادل رفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 45 نقطة فى المركز الخامس، فيما يحتل إشبيلية المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

 

 

برشلونة Vs ريال سوسيداد 

حقق فريق برشلونة فوزا هاما على ضيفه فريق ريال سوسيداد، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

 

الدورى الألمانى
 

باير ليفركوزن Vs اينتراخت فرانكفورت

حقق باير ليفركوزن فوزا كبيرا على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بنتيجة 4 / 0 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "باى آرينا" ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من الدورى الألمانى "البوندزليجا".

بتلك النتيجة يرتفع رصيد باير ليفركوزن إلى 47 نقطة فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 28 نقطة فى المركز الثانى عشر.

 

 

 

بوروسيا مونشنجلادباخ Vs بوروسيا دورتموند 

اقتنص بوروسيا دورتموند، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 2 – 1، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين على ملعب " بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

 

 

 

الدورى السعودى
 

الهلال Vs الاتفاق 

عزز نادى الهلال صدارته للدورى السعودى للمحترفين، بعد الفوز الصعب على نظيره الاتفاق بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت على ملعب "جامعة الملك سعود" ضمن مواجهات الجولة الـ 21 من المسابقة.

هدف المباراة الوحيد أحرزه اللاعب البيروفى أندره كارييو فى الدقيقة 17، وأقيمت مباراة اليوم دون حضور جماهيرى فى ظل قرار وزارة الرياضة السعودة إقامة المنافسات والأحداث الرياضية دون حضور الجماهير بسبب تفشى فيروس كورونا. 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة