إعلان المواعيد الجديدة لدورى أبطال آسيا بسبب كورونا

الأحد، 08 مارس 2020 02:13 م
إعلان المواعيد الجديدة لدورى أبطال آسيا بسبب كورونا دوري أبطال آسيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الآسيوى لكرة القدم مواعيد الأدوار الإقصائية من مسابقة دورى أبطال آسيا فى نسختها الحالية 2020، بعد تفشى فيروس كورونا بالعديد من الدول فى الفترة الأخيرة، وذلك عقب الاجتماع الذى عقد مع ممثلين عن اتحادات غرب آسيا فى مدينة دبى الإماراتية والعاصمة القطرية الدوحة.

وذكر الموقع الرسمى للاتحاد الآسيوى أنه من المقرر نقل مباريات الدور ربع النهائى إلى شهر سبتمبر، ونقل الدور نصف النهائى إلى أيام 14 و15 أكتوبر ذهاباً و28 و29 من ذات الشهر إياباً، على أن يبقى موعد النهائى يومى 22 نوفمبر للذهاب فى الشرق و28 نوفمبر للإياب فى الغرب دون تغيير.

وكان الاتحاد الآسيوى لكرة القدم قرر فى وقت سابق إقامة دور الستة عشر من دورى الأبطال يومى 11 و12 أغسطس ذهاباً و25 و26 منه إياباً.

وطالب الاتحاد الآسيوى الاتحادات الوطنية التعاون من أجل إعداد خطة لاستكمال المباريات المتبقية من دور المجموعات قبل خوض دور الستة عشر، بعدما تم تأجيل جميع مباريات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الموقع أن الاتحاد يدرس جميع المقترحات بعد التنسيق مع أطراف اللعبة ومن ضمنهم الشركاء التجاريين، قبل أن يتم إصدار بيان جديد فى وقت لاحق حول التطورات والمواعيد الجديدة المنتظرة للمسابقة.

وكان الاتحاد الآسيوى قرر فى وقت سابق تأجيل عدد من المباريات بدورى الأبطال 2020، وهى الوحدة الإماراتى مع الاستقلال الإيراني، وبيرسبوليس الإيرانى مع التعاون السعودى، ومباراة أهلى دبى الإماراتى مع شاهر خودرو الإيراني، وسيباهان الإيرانى مع النصر السعودي، وسيول الكورى مع تشانجراى التايلاندى، ولقاء النصر السعودى أمام سيباهان الإيراني، المقرر إقامته فى السادس من أبريل القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة