أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يواجه الاتحاد فى نصف نهائى دورى سوبر السلة

الأحد، 08 مارس 2020 10:19 ص
الزمالك يواجه الاتحاد فى نصف نهائى دورى سوبر السلة سلة الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السادسة مساء اليوم فريق كرة السلة بنادى الزمالك مع الاتحاد السكندرى بالجولة الثانية من منافسات نصف نهائى بطولة دورى السوبر، best of 5 .

وكانت الجولة الأولى قد انتهت بفوز الفريق السكندرى، ويتبقى للفريقين 3 مباريات أخرى لحسم الفريق الحاصل على بطاقة التأهل للدور النهائى من البطولة المحلية .

وسبق وتأهل لنصف نهائى دورى سوبر السلة  الرباعى الأهلى والجزيرة والزمالك والاتحاد، وتساوى الأهلى والجزيرة فى أول لقاءين، حيث فاز الجزيرة فى المباراة الأولى، وتغلب الأهلى فى المباراة الثانية، ويتبقى للأهلى والجزيرة 3 مباريات أيام الثلاثاء 10 مارس، والخميس 12 مارس، و16 مارس حالة الحاجة إلى المباراة الخامسة. 

وتقام منافسات نصف النهائى بنظام best of 5 أيضا حيث يلتقى كل فريقين 5 مرات، والفائز فى 3 مباريات يكون هو الحاصل على بطاقة التأهل .

وكان من المقرر أن تقام المباريات الأولى والثانية على ملاعب الأندية الأفضل فى الترتيب، والثالثة و الرابعة على ملاعب الأندية الأخرى، أما المباراة الخامسة فتقام على ملاعب محايدة يحددها الاتحاد حالة الحاجة اليها، إلا انه تم تعديل الملاعب، لتقام المباراة الأولى والثالثة على ملعب صاحب الأفضلية فى ترتيب الدورى "المركز الأول والثاني" والمباراة الثانية والرابعة على ملعب صاحب "المركز الثالث والرابع" وتقام المباراة الخامسة فى حال اللجوء إليها على ملعب محايد يحدده مجلس إدارة الاتحاد .. بالإضافة إلى إقامة الدور النهائى على ملاعب محايدة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة