تحرير 4849 مخالفة مرورية وفحص 56 سائقا فى حملة أمنية مكبرة بالمنيا

الأحد، 08 مارس 2020 09:54 ص
تحرير 4849 مخالفة مرورية وفحص 56 سائقا فى حملة أمنية مكبرة بالمنيا حملة مرورية - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن المنيا حملة أمنية مكبرة، ضمت المرور والمخدرات والتموين، وتنفيذ الأحكام، وذلك لضبط الخارجين عن القانون، وتمكنت الحملة من ضبط العديد من المخالفات  .

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى، يفيد بتحرير4849 مخالفة مرورية متنوعة، منها الوقوف فى الممنوع، عدم الإلتزام بتعليمات المرور، وتم فحص 56 سائقا، وتبين إيجابية 3 سائقين يمارسون القيادة تحت تأثير المخدرات، تحرر عنها المحاضر اللازمة .

كما أسفرت نتائج الحملة عن ضبط 12 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص بحوزة متهمين، عبارة عن 10 فرد محلى الصنع، ومسدس، وبندقية خرطوش، بالإضافة إلى عدد من الطلقات النارية، وتم تحرير محاضر بالوقائع وإلحالتها إلى النيابة .

فيما نجحت مباحث المخدرات من ضبط 8 قضايا مخدرات متنوعه، منهم 4 قضايا تعاطى و4 قضايا اتجار، وتم ضبط 120 جرام حشيش، و375 جرام هيروين، و78 قرص مخدر بحوزة 3 متهمين، وتم تحرير المحاضر اللازمة .

كما تمكنت حملة تنفيذ الأحكام، من ضبط 1705 هارب من أحكام قضائية متنوعه عبارة عن أحكام جنائية، وجزئية واستئناف، وتم تقديمهم للنيابة العامة لتباشر التحقيق .

بينما تمكنت مباحث التموين خلال حملة مكبرة لضبط الأسواق، ومنع جشع التجار من ضبط 9 قضايا تموينية متنوعة بين خبز ناقص الوزن وعدم حملة شهادة صحية وأغذية غير صالحة للاستهلاك الأدمى .

وأسفرت أيضا حملة المديرية عن تحرير محاضر متنوعه فى مجال المسطحات المائية ، تم تحرير 16 مخالفة، بينما تم تحرير 165 محضر مخالفة متنوع فى مجال المرافق العامة  .

تحرر عن الوقائع المحاضر اللازمة وجارى العرض على النيابة لتباشر التحقيق .

ومن ناحيته أكد مدير الأمن على استمرار الحملات الأمنية ،على مستوى المحافظة ، لضبط الخارجين عن القانون وضبط الأسلحة غير المرخصة، والتعامل مع أى بلاغات بجدية ، والانتقال السريع إلى اماكن البلاغات وفحصها، والتعامل معها بجدية كاملة، وأكد على أن الجميع يعمل لخدمة المواطن .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة