أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي ضد ايفرتون.. أنشيلوتى يعادل أكبر هزيمة فى مسيرته التدريبية

الأحد، 08 مارس 2020 06:56 م
تشيلسي ضد ايفرتون.. أنشيلوتى يعادل أكبر هزيمة فى مسيرته التدريبية كارلو انشيلوتى مدرب ايفرتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى فريق إيفرتون، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى، هزيمة ثقيلة، أمام مضيفه فريق تشيلسي، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ29، من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في رصد الإحصائيات، أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى، عادل أكبر هزيمة تلقاها خلال مسيرته التدريبية على مستوى بطولة الدوري، والتي تلقاها مع ريال مدريد، أمام أتلتيكو، في لقاء الديربى، في فبراير 2015.

كان المدرب الإيطالي، قد تولى قيادة فريق إيفرتون، خلال شهر ديسمبر الماضى، خلفا للمدرب البرتغالى ماركو سيلفا، الذى أقيل بسبب سوء النتائج.

أنهى تشيلسي الشوط الأول من اللقاء، متفوقا بثنائية نظيفة، افتتح ماسون ماونت التهديف فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، ثم أضاف بيدرو رودريجيز الثانى فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

واصل البلوز تفوقه في الشوط الثانى، ونجح في تسجيل هدفين أخرين، عن طريق البرازيلي ويليان والمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، في الدقيقتين 51 و 54 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع تشيلسي، رصيده للنقطة 48 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد إيفرتون عند 37 نقطة، في المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره فريق ليفربول، برصيد 82 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة