تعرف على هدية أحمد فتحى لـ قفشة بعد الثأر من صن دوانز

الأحد، 08 مارس 2020 03:09 م
تعرف على هدية أحمد فتحى لـ قفشة بعد الثأر من صن دوانز احمد فتحي وقفشة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي ، على تقديم هدية لمحمد مجدى قفشة زميله بالفريق الأحمر، بمناسبة عيد ميلاده والذى احتفل به صانع ألعاب الأهلي الجمعة الماضى.

ونشر محمد مجدي قفشة صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، جمعته بأحمد فتحي، حيث قدم له "الجوكر" هدية عبارة عن حذاء رياضى وعلق عليها قائلا، "حبيبي يا جوكر.. شكرا على الهدايا الجميلة".

وأكمل محمد مجدي قفشة عامه رقم 24، حيث ولد لاعب القلعة الحمراء في السادس من مارس عام 1996 وبدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة في قطاع الناشئين بنادي إنبي.

احمد فتحي وقفشة
احمد فتحي وقفشة

 

واستطاع النادي الأهلي أن يحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد التغلب على صن داونز بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 3/1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويدرس السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، إراحة بعض لاعبى الفريق الأساسيين فى مباراة سموحة، المقرر لها الأربعاء المقبل بالدورى، بسبب ضغط المباريات وحالة الإرهاق التى يُعانى منها الفريق حالياً.

ويعانى أكثر من لاعب بالفريق من حالة إجهاد وإرهاق شديدين نظراً لضغط المباريات خلال الفترة الماضية، لذا يدرس المدير الفنى عدم الدفع باللاعبين الذين يواجهون شبح الإجهاد حتى لا يتعرضون لإصابات قوية تُبعدهم عن مباريات الفريق على أن يتم الدفع بالبدلاء الذين لا يشاركون باستمرار مع الفريق.

وتبدأ بعثة الأهلى، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى، رحلة العودة للقاهرة مساء اليوم، الأحد، بعد خوض مباراة صن داونز ببطولة أفريقيا، ومن المقرر أن تُغادر البعثة مقر إقامتها بمدينة بريتوريا فى السادسة والنصف من مساء اليوم مُتجهة إلى جوهانسبرج لتستقل طائرة العاشرة إلا ربع مساءً لتعود إلى القاهرة فى الخامسة إلا ربع صباح غد، الاثنين.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة