جنوي يُسقط ميلان 1/2 بدون جمهور فى الدوري الإيطالي..فيديو

الأحد، 08 مارس 2020 06:02 م
جنوي يُسقط ميلان 1/2 بدون جمهور فى الدوري الإيطالي..فيديو ميلان ضد جنوي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق جنوي الإيطالى على مضيفه ميلان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الطرفين عصر اليوم،الأحد، على ملعب "سان سيرو" ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الكالتشيو، والمؤجلة من 1 مارس الماضى.

وتعد مباراة ميلان ضد جنوي، هي الثانية التي تقام في منافسات الدوري الإيطالى بدون جمهور بسبب تفشى فيروس كورونا في عدة مدن بإيطاليا، بعد لقاء بارما ضد سبال الذى أقيم ظهراليوم،الاحد، وإنتهى بفوز الأخير بهدف نظيف بنفس الجولة. 

احرز هدفي فريق جنوي جوردان بانديف وفرانشيسكو كاساتا فى الدقيقتين 7 و41 من أحداث الشوط الأول، فيما سجل هدف ميلان الوحيد زلاتان إبراهيموفيتش فى الدقيقة 77 من عمر المباراة. 

بهذة النتيجة، يتجمد رصيد ميلان عند النقطة الـ 36 في المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري الإيطالى، فيما إرتفع رصيد جنوي إلى النقطة 25 في المركز الـ 16.

من جانبه، قدم نادى ميلان عبوات مطهرة إلى مندوبى وسائل الإعلام الموجودين فى ملعب سان سيرو لتغطية مباراة الفريق ضد جنوى المقامة حاليًا فى الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي والمؤجلة من أول مارس الماضى، وتقام المباراة بدون جماهير بعد قرار الحكومة الإيطالي بإقامة كل الأنشطة الرياضية خلف الأبواب المغلقة لمنع تفشى فيروس كورونا بعدما أعلنت وزارة الصحة الإيطالية وجود أكثر من 5000 حالة إصابة بفيروس كورونا فى البلاد، مع 233 حالة وفاة وأكثر من 500 حالة خطرة في العناية المركزة، وخضع اللاعبون ومندوبو وسائل الإعلام لاختبار فيروس كورونا قبل دخول ملعب المباراة.

في الوقت نفسه، طالبت رابطة اللاعبين المحترفين عصر اليوم بأن يتضمان لاعبو المسابقة ويعلنوا إضرابهم عن خوض مباريات اليوم وغدًا لإجبار المسئولين على تأجيل الدوري الإيطالي الممتاز والدرجات الأقل حفاظًا على صحتهم.

وقاد ماريو بالوتيلي مهاجم بريشيا ثورة اللاعبين بعدما طالب علانية بتوقف المسابقة حفاظًا على سلامة اللاعبين وسط انتشار الفيروس القاتل بشكل كبير داخل إيطاليا.

ويدخل ميلان مباراة اليوم بدون حارسه جيانلويجي دوناروما وسيمون كاير مدافع اللومباردي وضمت القائمة 22 لاعباً هم :-

حراسة المرمى: أسمير بيجوفيتش - أنتونيو دوناروما - ماتيو سونكين.

خط الدفاع: دافيد كالابريا - أليسيو رومانيولي - أندريا كونتي - ماتيو غابيا - ثيو هيرنانديز - دييغو لاكسالت - ماتيو موساشيو.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر - لوكاس بيليا - جياكومو بونفانتورا - حاكان تشالهانوغلو - فرانك كيسي - لوكاس باكيتا - أليكسيس سايلميكرز - بريسكانيني.

خط الهجوم: صامويل كاستييخو - رافاييل لياو - أنتي ريبيتش - زلاتان إبراهيموفيتش.

جدير بالذكر أن مباراة ميلان ضد جنوبي وكافة اللقاءات المقرر إقامتها بالدروي الإيطالى اليوم، الأحد، تقام بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا الذى تفشى مؤخراً في عدة مدن فى إيطاليا.

 

أحد أفراد الأمن فى مدرجات سان سيرو
أحد أفراد الأمن فى مدرجات سان سيرو

 

حمامة تبحث عن الجماهير فى سان سيرو
حمامة تبحث عن الجماهير فى سان سيرو

 

مدرجات سان سيرو بدون جمهور
مدرجات سان سيرو بدون جمهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة