أكرم القصاص - علا الشافعي

"حميات دراو" تستقبل 11 طفلاً مصاباً بتسمم غذائى نتيجة تناول حلوى فاسدة

الأحد، 08 مارس 2020 11:12 م
"حميات دراو" تستقبل 11 طفلاً مصاباً بتسمم غذائى نتيجة تناول حلوى فاسدة تسمم - أرشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مستشفى حميات دراو بمحافظة أسوان، مساء اليوم، الأحد 11 طفلاً من قرية العباسية بمدينة كوم أمبو، بعد إصابتهم باشتباه تسمم غذائى، عقب تناولهم حلوى فاسدة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وكان المقدم هانى فرج، نائب مأمور مركز شرطة كوم أمبو، تلقى بلاغا من مستشفى كوم أمبو المركزى يفيد بوصول 11 طفلاً من قرية العباسية مصابين بحالة إعياء نتيجة تناولهم حلوى مجهولة المصدر، وتم نقلهم إلى مستشفى حميات دراو، وحالتهم الصحية مستقرة.

ومن خلال التحريات الأولية للعقيد محمد لطفى رئيس فرقة شمال، والنقيب محمد فريد معاون مباحث مركز شرطة كوم أمبو، تبين أن سيارة مجهولة قامت بتوزيع حلوى على عدد من أطفال القرية بالمجان، وما ترتب عليه إصابة الأطفال بحالة إعياء جماعى وظهور أعراض الإصابة بقيئ وإسهال شديد، ومن جانبه، أمر اللواء وائل نصار، مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث لضبط السيارة التى قامت بتوزيع الحلوى للأطفال، وكشف ملابسات الواقعة.

وفى سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بكوم أمبو محافظة أسوان، مساء اليوم، الأحد، من السيطرة على حريق هائل اندلع فى معهد البحوث الزراعية بمدينة كوم أمبو، وتمت السيطرة على النيران دون إصابات أو خسائر فى الأرواح، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعرفة سبب الحريق.

وكان بلاغا وصل إلى الحماية المدنية من معهد البحوث الزراعية يفيد باندلاع حريق هائل، وعلى الفور انتقلت 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق والتى تمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر فى الأرواح.

وانتقل المهندس أحمد عبد الوهاب، رئيس مركز ومدينة كوم أمبو، إلى موقع الحريق برفقة عدد من القيادات الأمنية، وتبين أن النيران التهمت عدد كبير من الأشجار داخل معهد البحوث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى الكشف عن سبب الحريق.

 

 

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة