دفتر أحوال المواطن.. شكوى من غرق قرية برمبال الجديدة فى الدقهلية بمياه الصرف.. تراكم القمامة أمام مدرسة صلاح الدين الابتدائية بعزبة الهجانة.. وأهالى العريضة فى أشمون يشكون سوء تنفيذ مشروع الصرف الصحى

الأحد، 08 مارس 2020 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من غرق قرية برمبال الجديدة فى الدقهلية بمياه الصرف.. تراكم القمامة أمام مدرسة صلاح الدين الابتدائية بعزبة الهجانة.. وأهالى العريضة فى أشمون يشكون سوء تنفيذ مشروع الصرف الصحى دفتر احول صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن، وتظهر رسائل المواطنين، عدة مشاهد تبرز تنامى أزمة مياه الشرب والبنية التحتية أرسلها القراء، لمناشدة المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.
 
 

شكوى من غرق قرية برمبال الجديدة فى الدقهلية بمياه الصرف الصحى

أرسل القارئ المتولى السيد السيد سماحة، من سكان شارع القهاوى بقرية برمبال الجديدة مركز منية النصر التابعة إلى محافظة الدقهلية، عبر رسالته إلى اليوم السابع من خلال خدمة صحافة المواطن ضمن مبادرة سيبها علينا شكوى قائلا: "احنا قربنا نغرق فى مياه المجارى ولا نستطيع دخول الشارع، عندنا ناس كبيرة فى السن لا تستطيع المشى بالشارع، بالإضافة إنها بتعمل رائحة كريهة وسبب وجود الحشرات الضارة المحملة بالميكروبات والأوبئة الضارة والتى قد تنتقل للأهالى".
غرق القرية
غرق القرية
 
وناشد القارئ المسئولين بسرعة التدخل لرفع المعاناة عن أهالى القرية، للتواصل مع القارئ.. 01003447066
 

سيبها علينا.. قارئ يناشد المسئولين نقل عمود كهرباء قرية قصر نصرالدين بالغربية

أرسل القارئ محمود حسين فهمى دويدار، استغاثة عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، ضمن مبادرة "سيبها علينا"، بخصوص نقل عمود الكهرباء المغذى قرية قصر نصر الدين تابعة لمركز كفر الزيات محافظة الغربية، وقال القارئ عبر رسالته لـ"اليوم السابع"، إن هذا العمود الكهربى يسبب أضرارا بالغة لوجوده أمام المنازل ويسبب فزع للسكان خوفا من حدوث كارثة ويتعرض أحد للصعق من الأطفال والمارة.
كهرباء
كهرباء
وأضاف القارئ: "قدمنا الكثير من الشكاوى ولا استجابة من المسؤلين حتى الآن لنقل هذا العمود من جوار المنازل للتواصل مع القارئ عبر الرقم التالي .. 01281472169.
 
 

سيبها علينا.. أهالى العريضة في أشمون يشكون من سوء تنفيذ مشروع الصرف الصحى

 
أرسل القارئ على عمران شكوى عبر رسائل صفحة التواصل الاجتماعى "واتس اب"، الخاصة بخدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، ضمن مبادرة سيبها علينا، يتضرر فيها أهالى منطقة العريضة بساقية أبو شعره فى مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، من سوء تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالقرية، وقال القارئ عبر رسالته لليوم السابع: "قدمنا كل المستندات والتقارير إلى مديرية الإسكان بالمنوفية، والتى توضح الأخطاء الموجودة فى مشروع الصرف الصحى".
 
مواسير الصرف الصحي
مواسير الصرف الصحي
 
 
وأضاف القارئ: "نرجو من المسئولين اتخاذ ما يلزم لتوصيل الصرف لأكثر من 200 منزل، لا ذنب لهم، ولا يجب تحميل المواطنين أخطاء التنفيذ واتخاذ ما يلزم لوقف تنفيذ باقي المشروع حتى الانتهاء من التحقيق فى ذلك لأنه كيف يتم الآن استكمال باقى المشروع على أخطاء موجودة".
 
للتواصل مع القارئ عبر الرقم التالى
 

01022966553

 
 

تراكم القمامة أمام مدرسة صلاح الدين الابتدائية في عزبة الهجانة

أرسلت القارئة نادية أمين المقيمة فى عزبة الهجانة التابعة لمحافظة القاهرة، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، ضمن مبادرة "سيبها علينا"، بخصوص تراكم القمامة بالكيلو 4 ونص عزبة الهجانة بشارع الصاعقة مدرسة صلاح الدين الابتدائية، وأشارت القارئة، إلى أن هذا الطريق يمر منه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، للذهاب إلى المدرسة، بالإضافة إلى أنها منطقة سكنية.
انتشار القمامة
انتشار القمامة
وناشدت القارئة المسئولين بحماية البيئة من الآثار الجانبية والسلبية لهذه القمامة، ويمكن التواصل مع القارئ من خلال الرقم التالى 01097797003
 
 

شكوى من كسر ماسورة مياه بشارع النصر بشبرا الخيمة

أرسل القارئ خيرى محمد عبد البديع والمقيم بمنطقة الشرقاوية البحرية شبرا الخيمة التابعة الى محافظة القليوبية، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "سيبها علينا" بخصوص كسر ماسورة مياه شارع  النصر أمام مدرسة العريش الابتدائية بمنطقة الشرقاوية البحرية بشبرا الخيمة التابعة إلى محافظة القليوبية، مضيفا أنه تم إبلاغ شركة المياه تليفونيا وتم عمل شكوى بالكسر ولكن لم يتم معالجة كسر الماسورة، وتم قطع المياه.
كسر مسورة مياه
كسر مسورة مياه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة