أكرم القصاص - علا الشافعي

سانشو يحقق أرقام مذهلة مع بورورسيا دورتموند..فيديو

الأحد، 08 مارس 2020 05:49 م
سانشو يحقق أرقام مذهلة مع بورورسيا دورتموند..فيديو جادون سانشو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل الدولي الإنجليزي الشاب جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني، تألقه مع أسود الفيستيفاليا خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ، التي جمعت الطرفين مساء أمس،السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة البوندزليجا، وإنتهت بفوز الأول 2-1 على ملعب "بروسيا بارك".

 وقدّم جادون سانشو تمريرة حاسمة لأشرف حكيمي، سجل منها الأخير هدف الفوز لبوروسيا دورتموند أمام وروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 71 من الشوط الثاني.

ذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، إن جادون سانشو ساهم مباشرة في 29 هدفًا في الدوري الألماني هذا الموسم، حيث لعب 23 مباراة، وسجل 14 هدفًا، وصنع 15 هدفًا حتى الأن.

وكان آخر لاعب إنجليزي صنع أكبر عدد من أهداف في الدوري في موسم واحد ضمن الدوريات الخمس الكبرى "بيج 5"، هو فرانك لامبارد خلال موسم 2004 - 2005 مع تشيلسي (18 تمريرة حاسمة).

اقتنص بوروسيا دورتموند، فوزا ثمينا، من مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، بنتيجة 2 – 1، في اللقاء المثير، الذى جمع الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب " بروسيا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ25، من الدوري الألماني "بوندزليجا".

أنهى دورتموند الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف، سجله البلجيكى تورجان هازارد، بعد مرور 8 دقائق على بداية المباراة.

لكن مع بداية الشوط الثانى، نجح فريق مونشنجلادباخ، في إدراك هدف التعادل، في الدقيقة 50، سجله اللاعب لارس ستيندل.

خطف النجم المغربى أشرف حكيمى، الفوز لفريق أسود فيستفاليا، في الدقيقة 71، بتسجيله الهدف الثانى.

أرتقى بوروسيا دورتموند، لوصافة جدول ترتيب الدوري الألماني، برصيد 51 نقطة، خلف فريق بايرن ميونخ، صاحب الصدارة برصيد 52 نقطة، بينما توقف رصيد بوروسيا مونشنجلادباخ، عند 46 نقطة في المركز الخامس.

وتختتم مباريات الجولة الـ25 من الدوري الألماني اليوم،الاحد، بلقائى بايرن ميونخ مع أوجسبورج وماينز يستضيف فورتونا دوسلدورف.

جدير بالذكر أن الشاب الإنجليزي جادون سانشو فى دائرة إهتمام عدة أندية أوروبية لضمه الصيف المقبل، على رأسها مانشستر يونايتد وتشيلسي. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة