سنغافورة: ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" إلى 138 حالة

الأحد، 08 مارس 2020 08:09 ص
سنغافورة: ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس "كورونا" إلى 138 حالة كورونا - صورة أرشيفية
سنغافورة /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة فى سنغافورة ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس (كورونا المستجد) في البلاد إلى 138 حالة، وذلك بعد تسجيل 8 حالات إصابة جديدة. وذكرت شبكة (سي.إن.إن.) الأمريكية أن الحالات الجديدة هي لستة من مواطني سنغافورة بالإضافة إلى سيدة إندونيسية ورجل إيطالي.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد أو (كوفيد-19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 في مدينة "ووهان" الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.

يذكر أن كوريا الجنوبية، أعلنت ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا إلى 93 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل مجمل عدد حالات الإصابة بها إلى 7134 حالةونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن مركز تدابير الحجر الصحي قوله صباح اليوم الأحد إن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) ارتفع إلى 7.134 حالة اعتبارا من منتصف الليل ويمثل هذا الرقم زيادة 367 حالة عن عدد الحالات المؤكدة مقارنة مع نفس التوقيت في اليوم الذي سبقه.

وتعد هذه المرة الأولى التى تقل فيها حالات الإصابة اليومية فى كوريا عن 400 حالة بعد أكثر من 11 يوما منذ 26 فبراير الماضي.

ومن بين 367 حالة جديدة، ظهرت 326 حالة في مدينة دايجو وإقليم كيونج سانج الشمالي المجاور لها (كيونجبوك). ومن بين هذه الحالات جاءت 294 حالة في دايجو و32 حالة في كيونجبوك.

وكان مركز تدابير الحجر الصحي الكوري الجنوبي، قد أعلن أمس السبت ارتفاع حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في البلاد إلى 48 حالة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة