ضبط شخصين هاربين من 127 حكم قضائى بالقليوبية

الأحد، 08 مارس 2020 03:01 م
ضبط شخصين هاربين من 127 حكم قضائى بالقليوبية ضبط متهمين - أرشيفية
القليوبية - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، شخصين هاربين من 127حكم قضائى بدائرة مركز شبين القناطر وبنها، تم التحفظ على المتهمين وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، بقيام ضباط المديرية بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام القضائية واجبة النفاذ ، واسفرت الحملة عن ضبط كلا من " ع.س .ع "، ومقيم دائرة مركز شبين القناطر، والمطلوب التنفيذ عليه فى عدد ( 102 ) حكم ، و " ا.م " 41 سنه ، عاطل ، ومقيم كفر مناقر دائرة قسم بنها ، مطلوب التنفيذ عليه فى عدد 25 حكم ( غرامات )، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم .

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على مقاول وربة منزل هاربين من 110 أحكام قضائية، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما ، حيث تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطارا بقيام ضباط مباحث القليوبية بشن حملة أمنية لضبط الخارجين على القانون والهاربين من الأحكام القضائية واجبة النفاذ .

وأسفرت الحملة عن قيام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنها بضبط المدعو "ن . ع . ا" 50 سنة، مقاول، ومقيم دائرة قسم أول بنها مطلوب التنفيذ عليه فى عدد 81 حكما . 

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز القناطر الخيرية من ضبط المدعوة "ى . م . م" 32 سنة، ربة منزل ومقيمة عزبة عثمان – دائرة قسم أول شبرا الخيمة، مطلوب التنفيذ عليها فى عدد 29 حكم حبس ( تبديد – شيك) تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

كما شنت مباحث مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون والهاربين من الأحكام القضائية واجبة النفاذ، وأسفرت عن ضبط ثلاثة أشخاص هاربين من 61 حكما قضائيا، وتم التحفظ على المتهمين لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

البداية تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطاراً من اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية، بقيام ضباط مباحث القليوبية، بشن حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين على القانون والهاربين من الأحكام القضائية واجبة النفاذ، أسفرت عن ضبط كل من "م.س " 34 سنة، عامل، محكوم عليه هارب فى 9 أحكام حبس (تبديد)، و"ن.ج" 45 سنة، مقاول، محكوم عليه هارب فى 22 حكم حبس (تبديد)، و"ن.ع" 67 سنة ومطلوب التنفيذ عليه فى عدد 30 حكم حبس"تبديد"، تم التحفظ على المتهمين وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة