فوائد الزمالك من التأهل الأفريقى.. ليس الصعود فقط

الأحد، 08 مارس 2020 12:03 م
فوائد الزمالك من التأهل الأفريقى.. ليس الصعود فقط الزمالك و الترجى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك العديد من الفوائد بعد التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بالفوز على الترجى 3 / 2 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب من ربع النهائي، نرصد أبرزها فى السطور التالية..

كسب الثقة

مواصلة كسب الثقة من أبرز الفوائد التى نجح الزمالك فى تحقيقها خاصة بعد الفوز مؤخراً بلقب السوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى فى المباراة التى أقيمت قطر، ثم التتويج بالسوبر المحلى على حساب الأهلى.

تثبيت كيميا كارتيرون مع الفريق الأبيض

 

نجح المدير الفنى الفرنسي للفريق باتريس كارتيرون واللاعبين في تثبيت أقدامه بالقلعة البيضاء وخلق حالة من الانسجام بين اللاعبين ومساحة من التفاهم والقراءة جيدة للاعبى الفريق وهو ما وضح بشدة خلال الفترة الأخيرة من ناحية الاستقرار الفني .

مكافأة اللاعبين ماليا

قرر مجلس إدارة الزمالك صرف مكافآت مالية للاعبين بعدما نجح الفريق في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بعد عبوره عقبة الترجي في مباراة دور الـ 8 .

ويقام ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 1 أو 2 من شهر مايو المقبل، على أن تكون مباراة الإياب أحد أيام 8 أو 9 من الشهر ذاته ومن المنتظر ان يواجه الزمالك الفائز من الرجاء المغربي ومازيمبي الكونغولي في الدور قبل النهائي للبطولة.

تصل بعثة فريق الزمالك مطار القاهرة قادمة من تونس فى السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، عقب التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسى، متن طائرة خاصة وفرها مرتضى منصور رئيس الزمالك منعا للإرهاق والإجهاد الذى يصيب اللاعبين فى ظل الارتباطات الكثيرة للأبيض خلال الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة