أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل ساعات من إعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ توجو.. "البدرى" يستدعى صلاح وتريزيجيه والننى وكوكا.. حجازى يؤكد لحاقه بالمواجهتين رغم الإصابة.. الفرعون المصرى يصل 24 مارس.. وعمرو وردة خارج الحسابات

الأحد، 08 مارس 2020 02:00 ص
قبل ساعات من إعلان قائمة المحترفين لمباراتىّ توجو.. "البدرى" يستدعى صلاح وتريزيجيه والننى وكوكا.. حجازى يؤكد لحاقه بالمواجهتين رغم الإصابة.. الفرعون المصرى يصل 24 مارس.. وعمرو وردة خارج الحسابات المحترفين
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة ويعلن الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدرى، قائمة اللاعبين المحترفين استعدادا لمباراتىّ توجو في الجولتين الثالثة والرابعة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، والمحدد لهما يومىّ 26 و29 مارس الجارى.

وتحتل جزر القمر قمة المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط وكينيا فى المركز الثاني برصيد نقطتين ومنتخب مصر فى المركز الثالث بنفس الرصيد وتوجو فى المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

وقرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر استدعاء 5 لاعبين محترفين هم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، ومحمود تريزيجيه لاعب استون فيلا الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب بشكتاش التركى، وأحمد حجازى لاعب ويست بروميتش الإنجليزى، وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليونانى.

وكشف مسئولو منتخب مصر، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى سينضم للمنتخب يوم 24 مارس الجارى والمشاركة مع المنتخب في مباراتي توجو، خاصة أن صلاح من الأعمدة الأساسية للمنتخب.. بينما يصل باقى اللاعبين يوم 23 من نفس الشهر.

في السياق ذاته، تواصل حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم مع محترفنا المصرى أحمد حجازى مدافع نادي وست بروميتش الإنجليزي للاطمئنان على الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه الأخيرة.. وطمأن اللاعب مديره الفني على حالته بتأكيده  على عدم تعرضه لأي مزق في العضلة الخليفة وأن ونتائج الأشعة أثبتت وجود شد من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية وهو ما يضاعف من حظوظه فى لحاقه بمعسكر المنتخب المقبل.

ويتابع حسام البدري موقف اللاعب وبرنامجه التأهيلي مع الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب بعد تواصله مع الطبيب المعالج للاعب في ناديه ونقل كافه الأمور للمدير الفني لمتابعة الموقف اولً بأول.

على صعيد متصل، استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول على عدم ضم عمرو وردة المحترف بصفوف نادي لاريسا اليوناني، خلال معسكر المنتخب المقرر إنطلاقه يوم 23 مارس من الشهر الجاري.

ويأتى قرار البدرى فى ظل تواجد أكثر من لاعب في مركز وردة على رأسهم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز و ثنائي الأهلي  حسين الشحات و محمد مجدي أفشه إلى جانب عدم رغبة الجهاز الفني في ضم اللاعب لعدم إثارة الجماهير  خاصة بعد واقعة التحرش وأزمته مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا 2019 للكبار، التى استضافتها مصر، والتي كانت من الأسباب في خروج الفراعنة من دور الـ16 للبطولة على يد منتخب جنوب أفريقيا.

وتلقى اتحاد الكرة خطاب من اتحاد توجو يُحدد فيه الأخير يوم 29 مارس موعداً لمباراة منتخب مصر أمام توجو على ملعب الأخير في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون، وهو ما وضع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في أزمة ومأزق، خاصة أن مباراة الفريقين بالقاهرة يوم 26 مارس في الجولة الثالثة، وبالتالى يواجه الجهاز الفني أزمة بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، خاصة أن المنتخب الوطني سيتوجه إلى توجو يوم 27 ولن يخوض إلا تدريب وحيد على الأكثر في توجو فضلاً عن التخوف من تعرض نجوم الفراعنة للإصابة أو الإجهاد.

واستقر الجهاز الفني للمنتخب بالتنسيق مع اتحاد الكرة على سفر المنتخب الوطني بطائرة خاصة إلى توجو بسبب ضيق الوقت وتوفير الوقت في رحلة السفر، خاصة أن التوجه بالطائرة الخاصة سيوفر أكثر من 24 ساعة حيث أن السفر العادي يتطلب ترانزيت في أثيوبيا والسفر بعد ذلك إلى توجو وهو ما يزيد من حالة الإرهاق والإصابات بين اللاعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة