"من مصر" يعرض تكدس المصريين بالكويت لتوقيع فحص فيروس كورونا.. فيديو

الأحد، 08 مارس 2020 12:47 ص
"من مصر" يعرض تكدس المصريين بالكويت لتوقيع فحص فيروس كورونا.. فيديو تكدس المصريين لفحص كورونا فى الكويت
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمود عبد العزيز عشيش عضو المجلس الرئاسى لاتحاد المواطن المصرى بالخارج، إن المصريين تكدسوا لتوقيع الفحص الطبى لفيروس كورونا.



وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج من مصر مع الإعلامى عمرو خليل: وفقا للبيان الرسمى لوزارة الصحة الكويتية والسفارة المصرية بالكويت لا توجد أى حالات مصابة من بينهم، موضحًا أن الإجراءات المتواجدة هناك سهلة وبسيطة لأن الكويت وفرت أكثر من مكان، وليس الوضع مقتصرًا على مصر فقط ولكن على القادمين من 7 دول.

وكانت وزارة الصحة الكويتية قد أكدت على جميع الواصلين إلى الكويت من سبع دول اتباع إجراءات وإرشادات الصحة الوقائية والالتزام بتطبيق الحجر المنزلى الإلزامى وذلك لمدة أسبوعين من تاريخ مغادرتهم تلك الدول.

وقالت الوزارة، فى بيان صحفى مساء أمس، "إن تلك الدول هى الهند وبنجلاديش والفلبين وسريلانكا وسوريا ولبنان ومصر".

وكان مجلس الوزراء الكويتى قرر فى اجتماعه الاستثنائى أمس وقف جميع رحلات الطيران القادمة من والمغادرة إلى كل من بنجلاديش والفلبين والهند وسريلانكا وسوريا ولبنان ومصر لمدة أسبوع.

وجاءت خطوة مجلس الوزراء هذه إلحاقًا بالتعاميم الصادرة من الإدارة العامة للطيران المدنى إلى جميع شركات الطيران العاملة فى مطار الكويت الدولى منذ ظهور الوباء والمتعلقة بإيقاف الرحلات الجوية من وإلى كل من الصين وهونج كونج وإيران وكوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا وسنغافورة واليابان والعراق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة