"ميعرفش إنها ماتت"..طفل يُقبل صورة والدته فى جنازتها بعد وفاتها فى حادث سير

الأحد، 08 مارس 2020 05:00 ص
"ميعرفش إنها ماتت"..طفل يُقبل صورة والدته فى جنازتها بعد وفاتها فى حادث سير الطفل يقبل صورة والدته
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دون أن يعلم أنها ماتت، التقطت وسائل اعلام صورة مؤثرة لطفل صيني يبلغ من العمر 3 سنوات يُقبل صورة والدته المُسعفة الطبية التي وافتها المنية في حادث طريق في الصين كانت في طريقها لإجراءات فحوصات طبية لقرويين صينيين لمحاصرة تفشي فيروس كورونا القاتل الذي يضرب المدن الصينية، وظهر الطفل الصغير وهو يقبل صورة والدته المفقودة بحب شديد في جنازتها دون علمه بوفاته أمه.

الطفل يقبل صورة والدته
الطفل يقبل صورة والدته

 

ووفق صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، توفيت والدة الطفل الصغير، وهي طبيبة قروية تبلغ من العمر 26 عامًا، في حادث سير عندما كانت في طريقها لإجراء فحوصات طبية للسكان المحليين للحد من الوباء، وتركت وراءها ولدين صغيرين يبلغان من العمر ثلاثة أعوام، وقال زوجها إنه لا يعرف كيف ينقل الأخبار المأساوية إلى الأطفال.

الام الصينية
الام الصينية

 

الممرضة التي توفيت فى حادث سير
الممرضة التي توفيت فى حادث سير

 

وكانت  لجنة الصحة الوطينة فى الصين قد أعلنت صباح اليوم الجمعة، أن ما إجماليه 1681 مريضا مصابا بالمرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد "كوفيد-19"، خرجوا من المستشفيات الخميس الماضي  بعد تعافيهم من الفيروس.

 

فى نفس الإطار، سجلت إيطاليا 41 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع الرقم الإجمالى إلى 148 شخصا، حسبما قال المفوض الحكومى لطوارئ فيروس كورونا، أنجيلو بوريلى.

 

وأكد بوريلى أن عدد المصابين يصل إلى 3300 شخص بزيادة قدرها 25% فى حين أن الأشخاص الذين تعافوا وصل عددهم 414 شخصا، ولا تزال إيطاليا ثالث أكبر دولة متأثرة بعد الصين وكوريا الجنوبية"، وفقا لوكالة "آكى" الإيطالية.

 

وأشارت الوكالة إلى أن إيطاليا قامت بإغلاق المدارس فى محاولة للحد من الوباء الذى أصبح مصدر قلق للعالم، حيث إنه فى ينتشر سريعا ويهدد الاقتصاد العالمى، كما أنه حال إطالة فترة إغلاق المدارس فإنه أيضا يهدد الحق فى التعليم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة