نقل المقلب الوسيط بديرمواس إلى الصحراء ورفع 800 طن مخلفات

الأحد، 08 مارس 2020 10:49 ص
نقل المقلب الوسيط بديرمواس إلى الصحراء ورفع 800 طن مخلفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الوحدة المحلية بمركز ديرمواس برئاسة سراج عبد الحميد القائم بأعمال رئيس المركز ، أنه تم رفع ما يزيد عن 800 طن مخلفات صلبة من المقلب الوسيط بأبو خليقة التابع للوحدة المحلية بالمركز إلى صحراء قرية دلجا ، كما أعلنت أنه سوف يتم زراعة الموقع بالأشجار ليكون متنفس حضارى لأهل المنطقة، كما قامت الوحدة المحلية بتنفيذ حملة نظافة مكبرة على مصرف كب كب بقرية تانوف لرفع المخلفات وتسوية وتمهيد الطريق، وأسفرت الحملة عن رفع كميات ضخمه من المخلفات والقمامة أعقبها تسوية الطريق  .

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية ببنى مزار ، عن طريق إدارة الإزالات والإشغالات بحملة إزالة تعديات بناء على أرض زراعية وبدون ترخيص ، وقد أسفرت الحملة عن إزالة 2 حالة على مساحة 1 ط و18 س ، بحوض صابر صبرى وفتح الباب ، وتم التحفظ على خلاطة بديوان عام الوحدة المحلية لمركز ومدينة بنى مزار من شارع العاشر من رمضان لمبنى بدون ترخيص بالمدينة  .

وأكد أسماعيل الفحام رئيس المركز أن الوحدة المحلية تلقت بلاغ من سكان شارع العاشر من رمضان وميزان الراعى ومدرسة الفنية بنات بوجود طفح لمياة الصرف الصحى بالمنازل ، وعلى الفور تم التحرك من قبل الوحدة المحلية وبالتعاون مع القائمين على أعمال الصرف الصحى بشركة المياة ، تم تطهير الشبكة الخاصة بالصرف ،وذلك فى إطار التعليمات الصادرة بخصوص التفاعل مع شكاوى المواطنين وضرورة ايجاد حلول لها مع التواجد الميدانى .

وفى مركز العدوة قال محمد السيد على ليله رئيس المركز ، أنه تم إيقاف بناء وإزالة حالة تعدى بالبناء فى المهد على أملاك الدوله بقرية عطف حيدر بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ، وكذلك إيقاف وإزالة حالة تعدى ببناء كشك على حرم البحر اليوسفى بمدينة العدوة .

وقال رئيس المركز أن حملات الإزالة مستمرة ولن نسمح بمخالفة القانون ، ولفت أنه لا مكان لمقصر أو متهاون فى أداء واجبات وظيفته ، وأضاف أن ذلك يأتى ضمن توجيهات اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا ، والذى شدد على إزالة المخالفات فى المهد ورفع القمامة والمخلفات الصلبة ونقلها من نفاط التجميع  .

وكان محافظ المنيا قد وجه خلال لقاؤه برؤساء المراكز والمدن على أهمية تفعيل منظومة الشكاوى الإليكترونية الخاصة بمجلس الوزراء ، ورفع المخلفات الصلبة والاهتمام بأعمال النظافة والتجميل ، من أجل أن يشعر المواطن بالخدمات المقدمة له .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة