أكرم القصاص - علا الشافعي

أخيرا .. دفن جثمان قتيل فيلا نانسى عجرم بعد شهرين من وقوع الحادث

الإثنين، 09 مارس 2020 03:03 م
 أخيرا .. دفن جثمان قتيل فيلا نانسى عجرم بعد شهرين من وقوع الحادث دفن محمد الموسى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت رهاب البيطار، محامية محمد الموسى، قتيل فيلا نانسى عجرم، عن دفن جثمانه، بعد أزمات أكثر من شهرين واجهها الجثمان كان أخرها نقله إلى سوريا واستخراج شهادة الوفاة.
 
ونشرت رهاب البيطارعبر حسابها بموقع "فيس بوك" مجموعة صور لجنازته، معلقة عليها :"اللهم ارحمه وعوضه عن كل ألم أصابه بـجنة عرضها السموات والأرض، اللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن ".
الجنازة
الجنازة

جنازة محمد الموسى
جنازة محمد الموسى

قتيل فيلا نانسى عجرم
قتيل فيلا نانسى عجرم
وكشفت رهاب بيطار، مفاجأة بشأن فادى الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، موضحة أنه سافر إلى خارج لبنان، وهو ما يتنافى مع قرار قاضى التحقيق الذى أمر بمنعه من السفر وإخلاء سبيله رهن التحقيق وتحديد جلسة يوم 10 مارس الجارى.
ووصفت المحامية السورية ما حدث من خلال فيديو بثته عبر حسابها بموقع "تويتر"، بأنه منتهى الظلم بعد خرق القانون والسفر رغم منعه على ذمة القضية، منوهة أنه بالمقارنة رفضت السلطات اللبنانية مغادرة زوجة القتيل محمد الموسى الحدود اللبنانية ومرافقة جثمان زوجها تمهيدا لدفنه بالعاصمة السورية دمشق بسبب منعها من السفر أيضا.
 
 
ونشرت رهاب بيطار، محامية قتيل فيلا الفنانة نانسى عجرم، صورا وفيديو لوصول الجثمان، ولحظة لقاء والدته بها، عبر صفحتها بموقع فيس بوك وعلقت قائلة:" لحظة لقاء الأم بفلذة كبدها.. ما أصعبها على قلب الأم".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة